سقط أخيراً بطل الفيديوهات الجنسية التي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بل وصلت إلى مواقع إباحية عالمية، عندما تم ضبطه من طرف عدد من المواطنين المصريين وتسليمه إلى رجال الشرطة التي فتحت تحقيقاً في  الموضوع.

وحسب تقارير إعلامية مصرية، فقد كشفت تحريات رجال المباحث في مصر عن تفاصيل واقعة ضبط هذا الشخص الملقب بـ”عنتيل الجيزة”، المتهم بإقامة علاقات جنسية مع عدد من السيدات وتصويرهن بهاتفه المحمول.

وقالت التحقيقات إن البعض من هذه السيدات اللواتي ظهرن في التسجيلات، كن يعلمن بتصويرهن في هذه الأوضاع المخلة وإنه لم يقم بتصويرهن خلسة إلا أن العدد الأكبر منهن تم التقاط مقاطع فيديو لهن دون علمهن كي يتمكن من ابتزازهن، وإجبارهن على الخضوع له، والاستجابة لمتطلباته ومنحه ما يحتاج من مبالغ مالية أو مساومات أخرى.

وأوضحت التحقيقات أنه تم فحص هاتف المتهم وتم العثور على عدد كبير من مقاطع الفيديو، والمكالمات المسجلة التي تجمعه بعشيقاته، من بينها مقاطع فيديو وصور التقطها المتهم لعدد منهن بعلمهن.

وتحفظت أجهزة الامن على الهاتف المحمول الخاص “بعنتيل الجيزة”، وتبين احتواؤه على ما يقرب 58 مقطع فيديو له، بالإضافة إلى مقاطع فيديو أخرى تم تحميلها من شبكة الإنترنت وتوصلت أجهزة الأمن إلى عدد من السيدات ظهرن بالفيديوهات الإباحية وجار التحقيق معهن.

وسادت حالة من الغضب بين المواطنين بمحافظة الجيزة في مصر، بعد انتشار مقاطع فيديو لجزار يقيم علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وعقب تداول الفيديوهات، تمكن عدد من المواطنين المتضررين، من التحفظ على الجزار، والاعتداء عليه بالضرب، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إنقاذه قبل الفتك به، واقتياده إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

https://www.youtube.com/watch?v=LpU8OmyVmtk&feature=emb_logo

 

التعليقات على فيديو.. تفاصيل القبض على “عنتيل الجيزة” بطل الفيديوهات الجنسية التي وصلت إلى مواقع إباحية عالمية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في لقائها بالطالبي العلمي.. نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على م…