تمكنت عناصر مجموعة “حذر” العاملة بمنطقة أمن أنفا بالدار البيضاء، صباح اليوم الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، وهو في حالة تلبس بالفرار بعد ارتكابه عملية سرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من داخل محل تجاري.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها، أن البحث التمهيدي الذي باشرته فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن أنفا كشف عن أن الشخص الموقوف يشتبه في تورطه في اقتراف عملية سرقة تحت التهديد من داخل محل تجاري، حيث تم العثور بحوزته على المبلغ المالي المتحصل من عملية السرقة، بالإضافة إلى المعدات المستخدمة لتسهيل ارتكاب هذه الجريمة، وهي عبارة عن سكين من الحجم الكبير ومطرقة وقفازين وقناع حاجب للمعطيات التعريفية.

وأضاف المصدر ذاته أن إجراءات البحث والتحري أوضحت أن المعني بالأمر يشتبه في تورطه، كذلك، في ارتكاب محاولة سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الأموال، التي وقعت صباح اليوم الاثنين، والتي تعذر عليه تنفيذ ركنها المادي بعد تدخل عون الحراسة والمستخدم المكلف بتسيير الوكالة.

وقد تم، وفق البلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد كافة الأفعال الإجرامية التي ارتكبها المشتبه فيه أو حاول ارتكابها.

التعليقات على عناصر “حذر” بالدار البيضاء يحبطون عملية سطو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش يعقد جلسة عمل للارتقاء ‏بالمنظومة التعليمية وتحقيق مدرسة الجودة

عقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، جلسة عمل اليوم الإثنين بالرباط، خصصت لتدارس مدى تقدم تنفيذ خا…