تزين المبنى الثقافي الرمزي “لابالاطا ألبانيا” بالعاصمة الصربية بلغراد بالألوان الوطنية، احتفاء بالذكرى الواحدة والعشرين لتربع الملك محمد السادس على العرش.

ونظم هذا الحدث بمبادرة من سفارة المغرب بصربيا، بتعاون مع بلدية بلغراد لإحياء ذكرى عيد العرش، بإضاءة هذا المبنى الذي يوجد بقلب بلغراد ويعتبر من المعالم الثقافية للعاصمة.

وأفادت سفارة المغرب ببلغراد، اليوم الخميس، بأن السلطات الصربية تشارك، من خلال هذه المبادرة، المملكة في احتفالاتها بهذه الذكرى المجيدة وتؤكد الصداقة القوية التي تجمع الشعبين المغربي والصربي.

ومن بين المبادرات التي تم القيام بها للاحتفال بعيد العرش، أعدت سفارة المملكة برنامجا يبث عبر منصة إلكترونية لتأكيد الدلالات العميقة لهذه الذكرى التي تجسد التلاحم والروابط القوية بين العرش والشعب.

وبالتزامن مع الظرفية الوبائية وارتفاع حالات الإصابة ب”كوفيد19″ بصربيا وحظر التجمعات بالأماكن العامة، اختارت سفارة المملكة التوجه للتكنولوجيات الحديثة لإبراز التقدم والمنجزات التي حققتها المملكة تحت قيادة الملك محمد السادس.

كما تم نشر العديد من المقالات والحوارات لسفير المغرب بصربيا محمد أمين بلحاج بمجموعة من المنابر الإعلامية المكتوبة ووسائل إعلام محلية أخرى.

التعليقات على المبنى الرمزي “لابالاطا ألبانيا” ببلغراد يتزين بالألوان الوطنية احتفالا بعيد العرش مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فاس.. قتل شخص وإضرام النار في جسده لإخفاء معالم الجريمة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، ا…