يتساءل الكثيرون عن صورة “ميمز” للطفل غير المبالي، التي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، حيث تم تداولها من قبل عدد كبير من من رواد مواقع التواصل.

الصورة ربطها عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، بمواقف من حياتهم اليومية، الأمر الذي جعلها تتصدر الـ”ترند” لعدة أيام.

تعود الصورة الأصلية لشاب مصري يدعى صبري محمد غريب، والذي يبلغ اليوم 19 عامًا ويدرس في كلية العلاج الطبيعي، وقد نشرها أول مرة أثناء مزاحه مع أصدقائه على حسابه الشخصي على الفيسبوك حيث نشر الصورة وعلق عليها “لما تعرف أن اللي إيده قد وشه بيخش الجنة، فا تبص علي ايدك و تكتشف أنك دخلت النار خلاص”، وقد نشرت الصورة للمرة الأولى في يناير 2020، وحققت الصورة انتشارًا واسعًا حينها.

وتجدد الأمر مرة أخرى خلال الأيام الماضية بعد أن بدأ الناس في ربط الصورة بمواقف من حياتهم، وخاصة بعد تعديل الصورة الأصلية وجعل ملامح الطفل “اللامبالي” تبتسم قليلًا.

ووصلت الصورة لقمة انتشارها بعد أن بدأ الناس في البحث عن صاحب الصورة الأصلي وخاصة بعد إدعاء عدد من الأشخاص أن الصورة تعود لهم.

ونشر صبري عددا آخر من الصور في طفولته، لتنضم هي أيضًا للصورة الأولى التي تداولها رواد مواقع التواصل على نطاق كبير، وخاصة عن طريق استخدامها كـ”ملصقات” في الرسائل النصية.

التعليقات على هذا هو صاحب صورة “الطفل غير المبالي” التي اكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هل صرخ روبرت دي نيرو على متظاهرين مؤيدين لفلسطين؟.. وكيل أعماله ينفي

نفى وكيل الدعاية لدى روبرت دي نيرو، ستان روزنفيلد، أن يكون الممثل الأمريكي قد صرخ في وجه ا…