انتقل اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، الذي خاض الموسمين الماضيين معارا لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، من ناديه الأصلي ريال مدريد الإسباني إلى إنتر ميلان، بموجب عقد يمتد حتى 2025، وذلك حسب ما أعلن الناديان اليوم الخميس.

وقال النادي الإيطالي لكرة القدم في بيان بهذا الخصوص إن “أشرف حكيمي أصبح بشكل رسمي لاعبا في إنتر”، موضحا بأن ابن الـ 21 عاما وقع عقدا لخمسة أعوام.

من جهته، شكر الريال اللاعب الدولي المغربي الذي بإمكانه أن يشغل أيضا مركز الجناح “على كل هذه الأعوام من التفاني والاحتراف والسلوك المثالي، منذ قدومه إلى أكاديميتنا في عام 2006″، متمنيا له التوفيق في رحلته الجديدة.

ولم يذكر إنتر أو ريال أي تفاصيل بشأن قيمة الصفقة، لكن وسائل الإعلام الإيطالية أفادت بأنها في حدود 40 مليون يورو، إضافة إلى خمسة ملايين كمكافآت.

وتألق اللاعب الدولي المغربي في الموسمين الماضيين خلال فترة إعارته لدورتموند، حيث سجل 12 هدفا مع 17 تمريرة حاسمة في 72 مباراة.

وبدأ حكيمي الذي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية تدرجه الكروي في صفوف ريال، منذ أن كان في الثامنة من عمره، وصولا الى ترفيعه للفريق الأول عام 2017، لكن من دون أن يحصل على فرصته (9 مباريات فقط في الدوري).

لكن في دورتموند، أصبح المغربي لاعبا أساسيا في نادي إقليم الرور الصناعي، وسجل ثنائية مرتين في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، واحدة منهما في مواجهة إنتر.

التعليقات على رسميا.. أشرف حكيمي ينتقل إلى إنتر ميلان الإيطالي بموجب عقد يمتد حتى صيف 2025 مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش يعقد جلسة عمل للارتقاء ‏بالمنظومة التعليمية وتحقيق مدرسة الجودة

عقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، جلسة عمل اليوم الإثنين بالرباط، خصصت لتدارس مدى تقدم تنفيذ خا…