رفض وزير الشغل والإدماج المهني، محمد أمكراز، الجواب على طلب تقدم به فريق الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين، لتناول الكلمة في آخر الجلسة التي انعقدت يوم أمس والتحدث في موضوع عدم التصريح بالمستخدمين في صندوق الضمان الاجتماعي.

ووجه مصطفى الرميد بصفته وزيرا للعلاقات مع البرلمان، مراسلة كتابية إلى رئيس مجلس المستشارين، تم تلاوتها في بداية جلسة أمس، حول طلب مجموعة “الكدش” التدخل في موضوع طارئ في جلسة الثلاثاء المخصصة للأسئلة الشفهية، جاء فيها أن “وزير الشغل والإدماج المهني، عبّر عن عدم استعداده للجواب على الطلب المقدم”.

وانتفض الصادي مبارك، منسق فريق الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بمجلس المستشارين، بعد امتناع أمكراز عن التجاوب مع طلبه، واصفاً تصرفه بـ”احتقار البرلمان”، مؤكدًا أن الحكومة عليها أن تجيب على أسئلة فريقه خصوصاً أن هناك وزيران ينتميان إليها متهمان بعدم تسجيل المستخدمين في مكاتبهما لدى الضمان الاجتماعي، وعليهما الحضور للجلسة والإجابة عن الاتهامات الموجهة لهما.

التعليقات على أمكراز يتهرّب من الرد على “الكدش” بمجلس المستشارين بخصوص عدم تسجيل الأجراء في الضمان الاجتماعي (فيديو) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أبرز ‏توصيات منتخبي الأحرار في اللقاء الوطني لتقديم رؤية الحزب حول الجماعات الترابية والغرف المهنية