بعد توجيه اتهامات لإدارة السجن المحلي عين السبع “عكاشة” بالدار البيضاء بخصوص اختفاء حوالات مالية موجهة إلى بعض السجناء، خرجة إدارة السجن توضح حقيقة هذه الواقعة، مؤكدةً أنها فتحت تحقيقاً في الموضوع.

وأكدت إدات سجن “عكاشة في بلاغ لها توصل “الأول” بنسخة منه، أنها “سبق “أن تلقت شكاية من أحد السجناء حول ضياع قسيمة شراء قيمتها ألف درهم موجهة إليه من عائلته وانتحال سجين آخر لهويته لاستفادته منها، لتقوم إدارة المؤسسة على الفور بربط الاتصال بالمصالح الأمنية المختصة من أجل فتح تحقيق لمعرفة هوية السجين المنتحل لهوية صاحب قسيمة الشراء”.

وتابع البلاغ وقد “قامت إدارة المؤسسة السجنية بتعويض السجين المعني بقسيمة شراء بنفس القيمة المالية للقسيمة الضائعة، وذلك طبقا لمقتضيات القانون المنظم للمؤسسات السجنية”.

وكان أحد المواطنين، قد صرح لوسائل الاعلام، أنه “قام بإرسال شكاية إلى المندوب السامي لإدارة السجون وإعادة الإدماج، بعد أن اكتشف اختفاء حوالة مالية بقيمة ألف درهم ،أرسلها لإبنه النزيل بسجن عكاشة بالدارالبيضاء رقم الإعتقال 14663 ، لصرفها مواد غذائية من المتجر المتواجد بالسجن ، وفق ما تظهره كشوفات الحوالات، لكنها إختفت في ظروف مجهولة ،وطالب بضرورة فتح تحقيق في هذه النازلة وكشف أسباب ذلك”.

 

التعليقات على إدارة سجن “عكاشة” توضح حقيقة “اختفاء حوالات مالية” موجهة للسجناء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بسبب استمرار غيابه.. السلطات تمنح بودريقة سبعة أيام من أجل تبرير انقطاعه عن ممارسة مهامه بمقاطعة مرس السلطان

وجه عامل عمالة مقاطعات الفداء مرس السلطان إلى محمد بودريقة بصفته رئيساً للدائرة الحضرية مر…