لقي 7 أشخاص مصرعهم، وأصيب شخصان آخران بجروح متفاوتة الخطورة، إثر حادثة سير، وقعت يومه الخميس 18 يونيو 2020، بشارع محمد الخامس بمدينة الحاجب، حسب ما أفادت به السلطات المحلية.

وفي تفاصيل الحادثة، فقدت شاحنة لنقل البضائع محملة بالبطيخ الأحمر قادمة من أزرو، السيطرة على الفرامل، على الساعة 16:35، ودهست سيارة أولى قبالة مقر العمالة، لتواصل عملية حصد الأرواح بإصابتها لثماني سيارات على مستوى شارع محمد الخامس، الحاجب الأعلى مدارة أزرو إفران.

وتوفي جراء هذا الحادث المفجع حمزة الطوبي، ابن المدينة بطل إفريقيا و العالم معا في رياضة حمل الأثقال، وسائق سيارة أجرة، وموظف، وراجلين، وسائق الشاحنة ومساعده.

 

كما أصيب خمسة أشخاص بجروح متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها إلى المستشفى الإقليمي ولي العهد الأمير المولى الحسن، لتلقي الإسعافات الأولية.

وانتقل فور وقوع الحادث السلطات المحلية والأمنية ورجال الوقاية المدنية،  وشركة التدبير المفوض لقطاع النظافة، عمال الجماعة، شاحنة الرفع والجر العسكرية.

وانتقل ذوي الضحايا إلى أمام المستشفى الإقليمي بالحاجب، حيث خيم جو من الحزن والصدمة على عائات الضحايا، في حين تنتظر السلطات تعليمات النيابة العامة بخصوص نقل الضحايا لمستودع الأموات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمكناس.

 

التعليقات على تفاصيل الحادث المأساوي الذي تسببت فيه شاحنة “مجنونة” دهست عدة مركبات وراح ضحيتها 7 أشخاص من بينهم بطل مغربي بالحاجب (صور وفيديو) مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السيولة البنكية.. تفاقم العجز إلى 130,2 مليار درهم

أفاد مركز أبحاث “بي إم سي إي كابيتال غلوبال ريسيرش” (BKGR)، بأن متوسط عجز السيولة البنكية …