اهتزت جماعة بني كله إقليم وزان، خلال اليومين الماضيين، على وقع جريمة اغتصاب بشعة، في حق شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكشف المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان عن تفاصيل جريمة اغتصاب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة نواحي وزان، اقترفها شخصان أحدهما تم اعتقاله من طرف عناصر الدرك الملكي، فيما لا يزال البحث جاريا عن الثاني.

وفي تفاصيل الجريمة قال المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان، في بلاغ له توصل “الأول” بنسخة منه، إنه يتابع “عن كثب جريمة اغتصاب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ينحدر من جماعة بني كلة إقليم وزان من طرف شخصين أحدهما متزوج، حيث وبناء على المعلومات الأولية التي توصل بها مكتب العصبة بوزان أن المشتبه بهما عمل على اقتياد الضحية بالقوة إلى غابة قريبة من الدوار وشرعا في تعنيفه وتعذيبه ومن تم اغتصابه بطريقة وحشية”.

وتابع المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان، “ومباشرة بعد توصله بالخبر ربط ممثل العصبة الإتصال بعدة جهات مسؤولة حول هذا الموضوع”.

وحسب المعلومات الأولية التي يتوفر عليها مكتب العصبة بوزان فـ”إن عناصر الدرك الملكي بوزان تمكنت من اعتقال أحد المشتبه بهما ووضعه تحت الحراسة النظرية بتعليمات من السيد وكيل الملك بوزان ، ويتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 26 سنة فيما المشتبه به الثاني لازال في حالة فرار من العدالة”.

واعتبر المكتب الإقليمي للعصبة المغربية للدفاع عن حقوق الإنسان بوزان، ” هذه الجريمة الخطيرة تنضاف إلى جرائم اغتصاب أخرى فإنه يطالب بتشديد العقوبات على مقترفي هذه الجرائم الجنسية البشعة التي تنتهك السلامة الجسدية والنفسية للأفراد”.

 

التعليقات على “جريمة وحشية”.. تفاصيل اغتصاب شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد تعذيبه لساعات وسط غابة نواحي وزان مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

غضب واسع بعد تداول صور مجموعة من الشباب شبه عراة وعلى بعضهم آثار ضرب ومطالب بفتح تحقيق وترتيب المسؤوليات

اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي غضب كبير بعد انتشار صور يظهر فيها مجموعة من الشباب المغاربة …