في سياق المشاكل التنظيمية التي يتخبط فيها حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مؤخراً، وارتفاع أصوات داخل الحزب تعارض طريقة تدبير ادريس لشكر الكاتب الأول للحزب، لشؤون الاتحاد، أعرب اتحاديو جهة سوس عن أسفهم، مـ”ما آلت إليه أوضاع حزبهم على الصعيد الوطني على مستوى المنهجية التي تدبر بها الأمور على مستوى القيادة والتي لا تليق بحزب ضحى بنكران للذات من أجل إسعاد المغاربة، ويطالبون كل غيور على هذا الحزب إلى التحرك من أجل إنقاد حزب القوات الشعبية”.

وتابع بلاغ توصل به “الأول”، عقب اجتماع يوم أمس الجمعة حضره الكاتب الجهوي، وكتاب الأقاليم، وأعضاء من المجلس الوطني المشرفين على القضايا الاجتماعية والاقتصادية والثقافية بالجهة، تجديدهم لمطلبهم الذي “عبروا عنه في بيان سوس في أكتوبر 2019 الداعي إلى عقد مؤتمر عادي بروح استثنائية يحضره جميع الاتحاديين بمختلف حساسيتهم واختلافاتهم قبل الاستحقاقات المقبلة؛ ليكونوا شركاء في الاعداد والتقرير والتسيير وإعادة البناء”.

وتساءل البلاغ، “عن كل التزامات الحزب بدءً بمقررات وتوصيات المؤتمر الوطني العاشر ومرورا بكل البيانات الصادرة من أجهزة الحزب الوطنية، سواء تعلق الأمر بدعم الأقاليم والجهات، وإتمام المصالحة ولم شمل الأسرة الاتحادية.. الخ”.

 

التعليقات على اتحاديو سوس يعبرون عن أسفهم لما ألت إليه أوضاع حزبهم في عهد لشكر ويدعون إلى مؤتمر عادي بروح استثنائية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …