في ظل أزمة “كورونا” خرجت مجموعة من المبادرات الجمعوية والمدنية التي تحاول التخفيف من التداعيات النفسية وكذلك الاجتماعية للجائحة على عدد من الفئات داخل المجتمع.

وفي نفس السياق قام مجموعة من الشباب بجهة الدار البيضاء السلطات بمبادرة لتوزيع “كسوة” العيد، على 49 طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة والفقراء بمدينتي الدار البيضاء و المحمدية.

وقال عدنان الحنجري، أحد.الشباب الذين قاموا بالمبادرة، ل”الأول”: نعلم جميعاً أن الطفل هو روح الحياة و بسمته هي قلبها النابض، إلا أن وباء كورونا حوّل عالمه الوردي المملوء بالأحلام السعيدة إلى واقع أليم و مشحون بالكوابيس و التخوفات”.

وتابع ذات المتحدث “فبما أن أولويتنا كأعضاء نادي “كوتو سمايلز” هي إسعاد الأطفال، فقد تم بفضل الله تحقيق هدفنا الأسمى من خلال النسخة الثانية من كسوة العيد تحت شعار “مع كوتو أجواء العيد ماغديش يفوتو” لفائدة 49 طفلا من ذوي الاحتياجات الخاصة و الفقراء بمدينتي الدار البيضاء و المحمدية، و إيصال الأمانات إلى ذويها يوم 29 رمضان الموافق ل 23 ماي 2020 و ذلك بفضل مساعداتكم و مساهماتكم القيمة في خضم هذه الظروف الصعبة التي نعيشها، فأعضاء نادينا كانوا حرصين أشد الحرص على تتبع جميع الاحتياطات اللازمة من تعقيم و كمامات”.

 

التعليقات على جائحة “كورونا”.. مجموعة من الشباب أدخلوا الفرحة إلى قلوب 49 طفل بتوزيعهم “لكسوة العيد” عليهم مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

في لقائها بالطالبي العلمي.. نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي تجدد التأكيد على موقف بلادها الداعم لمبادرة الحكم الذاتي

جددت نائبة رئيسة مجلس النواب التشيكي، فيرا كوفالوفا، اليوم الثلاثاء بالرباط، التأكيد على م…