أكدت إدارة السجن المحلي الأوداية بمراكش، اليوم الثلاثاء، عدم وجود أية معاملة تفضيلية لكل من شقيقة دنيا بطما ابتسام وسكينة جناح الملقبة ب”غلامور” المتابعتين على خلفية الملف المعروف ب”حمزة مون بيبي”، على حساب أخريات، وذلك ردا على ما تداولته بعض المواقع الإخبارية وموقع نشر الفيديوهات “يوتيوب” حول هذا الموضوع.

وأوضحت المؤسسة، في بلاغ لها، أنه “على خلاف ما ورد في المقالات والفيديوهات المنشورة حول وجود امتيازات خاصة بالسجينتين (ا.ب) و(س.ج) دون غيرهما، فإنه لا وجود لأية معاملة تفضيلية لسجينات على حساب أخريات”، مؤكدة أن إدارة المؤسسة السجنية “حريصة على معاملة جميع النزيلات على نفس قدم المساواة وتمتيعهن بالحقوق التي ينص عليها القانون المنظم للمؤسسات السجنية”.

وحسب ذات البلاغ “الغرض من نشر مثل هذه المزاعم يعود إلى محاولة هذه الجهات استغلال شهرة أسماء بعض المعتقلات إعلاميا من أجل الرفع من نسبة القراءة والمشاهدة، ولو عن طريق ترويج الأكاذيب”.

يذكر أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمراكش، أمر باعتقال ابتسام باطما  وذلك بعد ظهور معطيات جديدة حول ملف “حمزة مون بيبي”، فيما تم إيداعها بسجن لوداية بمراكش، مع المدونة سكينة جناح المعروفة بـ “كلامور” وهي المتهمة الرئيسية في القضية والتي تخضع حالياً للحبس المؤقت على ذمة التحقيقات.

التعليقات على هذا ما قالته إدارة سجن لوداية عن وجود معاملة تفضيلية لابتسام أخت دنيا بطما وسكينة “غلامور” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس معلقا على ندوة “البيجيدي”: لا يمكن مناقشة حصيلة حكومية لم تقدم بعد

اعتبر مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق ا…