عملت المغربية للألعاب والرياضة على إغناء برنامجنتحركو” (Nt7ARKO) بتطبيق جوال جديد لممارسة الرياضة داخل المنزل (NT7ARKO F’DAR)، من أجل ممارسة رياضية منتظمة ومسؤولة في احترام تام لتعليمات الحجر الصحي المرتبطة بحالة الطوارئ الصحية الراهنة.

وأضاف بلاغ صادر عن المغربية للألعاب والرياضة أن هذا التطبيق الجديد، الفريد من نوعه في المغرب وفي المنطقة، أزيد من150 تمرين رياضي يمكن ممارستها في البيت بدون الحاجة لأي تجهيزات. التطبيق الجديد متوفر بالمجان على نظام أندرويد، وقريبا سيكون متوفرا علىنظام التشغيل IOS.

وتمكن الحصص الرياضية، المصادق عليها من طرف مدربين احترافيين،ممارسيها من تحقيق العديد من الأهداف: تخفيض الوزن، تقوية العضلات،تصحيح القوام، معاودة الممارسة الرياضية، والصحة الجيدة.

ويقترح تطبيقنتحركولكل مستعمل، على أساس مجموعة من الأسئلةالموجزة والسهلة، برنامجا خاصا وملائما من التمارين الرياضية، والتييمكنه أداؤها في أي زمان ومكان، خاصة في البيت ومع العائلة.

خلال ممارستهم اليومية، لن يكون مستعملو تطبيق نتحركو وحيدين إذسيجدون برفقتهم سفير نتحركو هشام مسرار الذي سيواكبهم لإنجاز جميعالتمارين، حسب وتيرة وقدرات كل مستعمل.

« بدئنا الاشتغال على هذا التطبيق الجوال منذ عدة شهور. غير أننا، و نظراللسياق الحالي، قررنا تسريع وضعه على الشبكة قصد تمكين مواطنينا منممارسة رياضية منتظمة ومسؤولة دون الحاجة لمغادرة مساكنهم »، يقولالسيد يونس المشرفي، المدير العام للمغربية للألعاب والرياضة.

من تصميم وتطوير W5 MEDIA وSMARTEEZ، سيتم إغناء هذاالتطبيق قريبا بحصص رياضية جديدة وأبواب إضافية أخرى مخصصةللتغذية ومقاومة جفاف الجسم والصحة الرياضية.

التعليقات على المغربية للألعاب والرياضة تطلق تطبيقا محمولا لممارسة الرياضة في البيت مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش يعقد جلسة عمل للارتقاء ‏بالمنظومة التعليمية وتحقيق مدرسة الجودة

عقد رئيس الحكومة عزيز أخنوش، جلسة عمل اليوم الإثنين بالرباط، خصصت لتدارس مدى تقدم تنفيذ خا…