أعلن الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة رفضه قرار إيقاف التوظيف وترقيات الموظفين، معتبراً أنه “تحميل للطبقات الهشة والمستضعفة لتبعات الوباء في حين أن الخيارات لجلب الدعم المادي لمواجهة الوباء موجودة ومتاحة ومتعددة المصادر “.

واعتبر اتحاد المتصرفين في بلاغ له توصل “الأول” بنسخة منه، أن “توقيف التوظيف وترقيات الموظفين تكريسا للهشاشة لدى عدد من فئات المجتمع ولدى شرائح الموظفين التي تعاني في الأصل من هزالة الأجور”.

وأكد المتصرفون “أنه من غير المنطقي تعميم نفس الإجراءات على كل فئات الموظفين في ظل غياب العدالة الأجرية واعتماد سياسة انتقائية تفضيلية وغير موضوعية في تحديد الأجور والتعويضات الخاصة بمختلف الفئات بالإدارة العمومية”

كما طالب اتحاد المتصرفين المغاربة الحكومة ب”الرفع من التعويضات عن الأخطار لكل الفئات العاملة بقطاع الصحة لما تواجهه من مخاطر تهدد صحتهم وحياتهم، وبخلق مناصب شغل إضافية بقطاع الصحة من أجل توظيف مزيد من الأطباء والممرضين لتغطية الخصاص المهول في أعدادها”.

التعليقات على اتحاد المتصرفين المغاربة يرفض قرار إيقاف التوظيف وترقيات الموظفين مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…