أعلن رؤساء عدد من المؤسسات الرسمية عن مساهمتهم براتب شهر واحد لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)” المحدث مؤخرا.

وحسب بلاغ مشترك فقد أعلن كل من رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي؛ ورئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان؛ ورئيس مؤسسة وسيط المملكة؛ ورئيسة الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري؛ ورئيس مجلس المنافسة؛ ورئيس الهيئة الوطنية للنزاهة والوقاية من الرشوة؛ ورئيس اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي/لجنة الحق في الحصول على المعلومات، عن انخراطهم في هذه الدينامية.

وأضاف ذات المصدر “إن رؤساء المؤسسات الدستورية والهيئة الوطنية المذكورة، إذ يشددون على رمزية هذه المبادرة، يطلعون الرأي العام الوطني أن مساهمات أخرى مماثلة تأخذ بعين الاعتبار الخصوصيات التنظيمية لكل مؤسسة، سيتم اتخاذها على مستوى كل هئية على حدة”.
وأكد رؤساء المجالس واللجن الوطنية على “انخراطهم الكامل والتلقائي في كل المبادرات المواطنة الرامية إلى الحد من آثار هذا الوباء”.

التعليقات على رؤساء المجالس واللجان الوطنية يقررون المساهمة براتب شهر واحد لفائدة “الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

فرنسا.. توجيه تهمة الاغتصاب ضد وزير التضامن السابق داميان أباد

كشفت وكالة الأنباء الفرنسية نقلاً عن مصادر قالت إنها مطلعة أن الادعاء العام بفرنسا وجه أمس…