أحداث مؤسفة شهدتها نهاية مباراة القمة التي جمعت فريق الراسينغ البيضاوي “الراك”، وشباب المحمدية اللذان يطمحان للصعود للقسم الأول من البطولة الاحترافية، بعد المشادات التي كان بطلها رئيس فريق شباب المحمدية هشام أيت منا وبعض من أعضاء المكتب المسير للشباب، مع رجال الأمن.

ونشب الخلاف عندما حاول بعض أعضاء المكتب المسير لفريق شباب المحمدية، الدخول إلى مستودع الملابس لتهنئة اللاعبين عقب فوزهم الثمين على منافسهم “الراك” بهدفين لهدف، إلا أن عناصر الأمن المتواجد بالملعب منعتهم من ولوج المستودع حسب ما صرح به أحد أعضاء المكتب المسير.

وحاول أيت منا التدخل لإدخال رفاقه في المكتب المسير للنادي، إلا أن طريقته تسببت في حالة من التدافع مع رجال الأمن، كادت تتطور إلى ما لا يحمد عقباه، وظهر أحد رجال الأمن وهو يتحدث إلى أيت منا، ويشرح له بأنه يقوم بمهمته في حماية اللاعبين، إلا أن أيت منا أجابه :” من شكون غادي تحميني من دياولي”، ورفض أيت منا الإدلاء بتصريح لوسائل الإعلام التي كانت تحضر المباراة مكتفياً بالقول “أنا لا أعرف ما حصل كل شيء مر أمامكم”.

وتوجه إنتقادات كبيرة لرئيس الشباب المحمدية، بشأن حضوره مع اللاعبين في دكة الإحتياط وتدخله طيلة أطوار المباراة في طريقة لعب الفريق، وهي المهمة التي تندرج ضمن مهام الفريق التقني، وهو ما جعل أيت منا يدخل في مشاحنات وخلافات ما من مرة مع عدد من الفرق التي واجهها شباب المحمدية كان آخرها ما حدث مع مدرب الكوكب المراكشي أحمد البهجة، حين طلب منه أيت منا أن يترك المكان المخصص للكوكب في الملعب، وعندما رفض البهجة بحكم هو الفريق المستضيف هدّده أيت منا بالخسارة.

https://www.facebook.com/Site.cha3be.rajaoui.com.Officiel/videos/2489368657978925/

التعليقات على فيديو.. الملياردير أيت منا “يعربد” على رجال الأمن ويتهمهم بمنع أعضاء من فريقه من ولوج مستودع الملابس مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس الكونفدرالية الإفريقية (إياب النهائي).. نهضة بركان على بعد خطوة واحدة من تتويج قاري جديد

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة بالقارة السمراء، غدا الأحد، صوب ملعب القاهرة الدولي الذي…