من المنتظر أن يقرر الاتحاد العربي لكرة القدم تأجيل مباراة الرجاء الرياضي أمام الإسماعلي المصري، المقررة يوم 15 مارس الجاري لحساب دور النصف النهائي لكأس محمد السادس للأندية العربية، بعد مراسلة توصل بها من اتحاد الاتحادات الرياضية العربية.

وراسل اتحاد الاتحادات الرياضية العربية، اليوم الاثنين، خطابًا إلى الاتحادات الرياضية العربية يطالبها فيه بالنظر في إمكانية تأجيل جميع المنافسات العربية حتى شهر مايو القادم على الأقل؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وجاء نص الخطاب: «تهديكم الأمانة العامة لاتحاد الاتحادات الرياضية العربية أطيب تحياتها وأصدقها، ونود إحاطتكم بانتشار فيروس كورونا في العديد من دول العالم، ولخطورة هذا الفيروس، وحفاظًا على سلامة المواطنين عامة والرياضيين خاصة، وعليه نأمل النظر في إمكانية تأجيل جميع المنافسات العربية حتى شهر مايو القادم على الأقل حسب أهمية كل مناسبة وأعداد المشاركين فيها وخصوصًا الدول التي ظهر فيها هذا الفيروس والقادمين منها».

ودفع انتشار فيروس كورونا المستجد المغرب وعدد من الدول الأخرى إلى تأجيل مجموعة من الأحداث الرياضية الكبرى، كما أن الاتحاد الدولي لكرة القدم لا يستبعد إلغاء كأس أوروبا 2020 في حال استمر فيروس كورونا المستجد في الانتشار.

التعليقات على مباراة الرجاء والإسماعيلي تتجه للتأجيل بسبب “كورونا” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قيادي بحماس: إذا استمر العدوان فلن يكون هناك وقف لإطلاق النار

حذر أسامة حمدان المسؤول بحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) الثلاثاء، من أنه “لن يك…