تنظم جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة الملتقى الجهوي للتشغيل في نسخته السابعة، وذلك يوم الخميس المقبل 05 مارس الجاري بالمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة.

ويعد هذا الملتقى الذي اختير لدورته السابعة شعار “الابتكار والإبداع والمرونة: روح المهندس في مواجهة التغيير التكنولوجي”، بوابة ينفتح من خلالها طلبة مختلف التخصصات على مجالات التشغيل وعالم المقاولات، بهدف تفعيل صلة الربط بين الطالب والفاعلين الاقتصاديين.

ويرتقب أن يشارك في هذه الدورة أزيد من 30 مقاولة، كما تتميز وفق بيان صادر عن اللجنة المنظمة، توصل “الأول” بنسخة منه، بحضور شخصيات وازنة في المجال الاقتصادي والعلمي، فضلا عن غنى وتنوع أنشطتها الهادفة إلى بناء مقومات المقاول الناجح لدى كل طالب.

وتتوزع أنشطة الملتقى على إقامة معرض، مؤتمرات، نقاش، مسابقات وورشات عمل مخصصة لتعزيز العلاقات بين الشركات العارضة والطلاب.

موازاة مع ذلك، تنظم جمعية الطلبة المهندسين للمدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة أيضا النسخة السادسة من الألعاب الأولمبية الجامعية، أيام  6 و7 و8 مارس الجاري بالمدرسة المذكورة.

وتنطلق دورة هذه السنة بتنظيم ندوة استدعي إليها مجموعة من الأخصائيين في المجال الرياضي، وذلك يوم الخميس المقبل 05 ماري الجاري، تحت شعار “الرياضة الجامعية بين التطور والإبتكار”.

وذكر بيان صادر عن الجمعية أن هذا الشعار “تم اختياره بدقة لكي يلائم الخلفيات والمرجعيات التي يرتكز عليها النادي في جميع نسخه السابقة، والتي تحث على روح التعاون والمبادرة ذلك كون هذه الندوة عبارة عن افتتاح رسمي للحدث الرياضي”.

وسيشارك في هذه النسخة السادسة على التوالي العديد من مؤسسات التعليم العالي من كل أقطاب المملكة، كما تتميز فعاليات هذه الدورة بغنى وتنوع أنشطتها الهادفة والتي ترمي إلى بناء الروح الرياضية لدى كل طالب.

و يطمح هذا الحدث أن يكون فرصة للنهوض بالحس الرياضي وثقافة التسامح والتآخي في صفوف الطلبة، إضافة إلى إظهار قدرة الطالب المهندس على تنظيم تظاهرات ثقافية من شأنها أن تساهم في تنمية وتطوير المجتمع.

حفل الاختتام الذي سيكون يوم الأحد 08 مارس، تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة سيكون فرصة للنادي لإبراز دور المرأة و مساهمتها في المجال الرياضي.

التعليقات على طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالجديدة ينظمون الملتقى الجهوي للتشغيل مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كأس التميز.. موكوينا: مباراتنا ضد السوالم كانت صعبة وأتمنى أن أرى أحد شباب الوداد في المنتخب الأولمبي