مساهمة منه في إغناء النقاش الوطني العمومي المفتوح حول بلورة تصور للنموذج التنموي الجديد، ينظم موقع “الأول” ندوة يسلط من خلالها الضوء على وجهات نظر شبيبات الأحزاب السياسية حول هذا الورش.

الندوة المرتقب تنظيمها يوم غد الخميس، 06 فبراير الجاري، على الساعة الثالثة بعد الزوال ستعرف مشاركة القيادات الشابة في التنظيمات السياسية المغربية بحساسياتها المختلفة.

وسيشارك في هذا النقاش، كل من هشام بلامين، عضو المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، وخالد أشيبان، قيادي في شبيبة الأصالة والمعاصرة، ورشدي رمزي، عضو المكتب التنفيذي لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، والحسن السعدي، الكاتب العام للفيدرالية الوطنية لشبيبة الأحرار.

كما سيشارك في ندوة “الأول” عبد الله الصيباري، الكاتب العام للشبيبة الاتحادية، ويونس سيراج، الكاتب العام للشبيبة الاشتراكية، وعبد العاطي اربيعة، منسق شبيبات فيدرالية اليسار الديمقراطي، وابراهيم النافعي، الكاتب العام لشبيبة النهج الديمقراطي، وبوبكر الونخاري، الكاتب العام لجماعة العدل والإحسان.

متابعة أطوار هذا اللقاء ستكون متاحة بالصوت والصورة عبر تقنية “المباشر” على صفحة “الأول” بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال.

التعليقات على “الأول” ينظم ندوة لمناقشة تصور شبيبات التنظيمات السياسية المغربية للنموذج التنموي الجديد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تحديات الذكاء الإصطناعي.. وآليات التوجيه

د.للا مديحة حقيق* مما لا شكّ فيه فقد أصبح الذكاء الاصطناعي الشغل الشاغل لغالبية دول العالم…