أكد الدولي المغربي يوسف النصيري، الذي انضم إلى فريق إشبيلية الإسباني أنه سعيد للغاية بتوقيعه مع الفريق “الأندلسي” وأنه أتى ليواصل العمل ويسجل المزيد من الأهداف.

وصرح الدولي المغربي الشاب، الذي اجتاز الكشف الطبي ووقع عقدًا لمدة خمسة مواسم ونصف حتى يونيو 2025، لوسائل الإعلام التابعة للنادي بأنه يرغب في اللعب في أوروبا وخوض المزيد من المباريات خلال العام سواء في الدوري الأوروبي أو دوري الأبطال”، مضيفا أنه سيتقدم نحو هذا الهدف “خطوة تلو الأخرى”.

وقال النصيري الذي سيشارك غدًا الجمعة في أول مران له مع زملائه الجدد ومن المحتمل تواجده خلال مواجهة ريال مدريد يوم السبت المقبل: “هذا فريق كبير ويجب العمل يومًا بعد يوم واكتساب الثقة ومعرفة أناس جدد، أتوجه بالشكر للفريق الذي ساعدني والمدرب جولين لوبيتيجي الذي سعى لتواجدي في الفريق”.

وأكد المهاجم الشاب صاحب الـ 22 عامًا، والذي سيتم تقديمه رسميا يوم الاثنين المقبل، أنه |معجب كثيرًا” بفريقه الجديد وأنه حلم منذ سنوات عديدة بارتداء قميصه واللعب لصفوفه على هذا الملعب أمام هذه الجماهير الكبيرة.

وكالات

التعليقات على النصيري: سعيد جدا بالانتقال إلى إشبيلية واللعب بقميص الفريق الأندلسي “كان حلما” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بعد فوز مرشح الأحرار.. “البيجدي” في فاس يتهم “الحمامة” بـ”تكريس شراء الذمم وتسخير الوسطاء والسماسرة لإفساد العملية الانتخابية”

بعد فوز مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار خلال الانتخابات الجزئية الخاصة بدائرة فاس الجنوبية،…