أصدر ديوان رئيس مجلس المستشارين بيانا جاء فيه، أن بعض المنابر الإعلامية نشـرت أخبارا مغلوطة أقحمت رئيس مجلس المستشارين في موضوع لا علاقة له به، يتعلق بـ”صفقة تنظيم المؤتمر الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة”.
وأضاف البيان أن رئيس مجلس المستشارين تم اقحامه بهذه الصفة رغم أن الموضوع ذو طبيعة حزبية صرفة؛ وأنه لم يسبق له ، لا بصفته المؤسساتية ولا بصفته الحزبية، أن اجتمع مع صاحب الشـركة المتعهدة بتنظيم المؤتمر، فأحرى أن يكون قد جرى بينهما أي اتفاق على الترتيب والإعداد اللوجستيكي للمؤتمر المذكور؛
وكان صاحب وكالة اتصال قد أصدر بيانا آخر حول نفس الموضوع، جاء فيه، “فوجئت بصدور مقال يوم الاثنين..، ينسب لي كلاما يتضمن مزاعم حول قيامي بإجراءات قضائية ضد السيد الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، عبد الحكيم بنشماش، حيث قدمه المقال المذكور باعتباره طرفا رئيسيا في المشكل القائم بيني و بين اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب.
وبصفتي المعني بالأمر، فإني أنفي نفيا تاما و قاطعا تقديمي لأي تصريحات تقحم السيد الأمين العام للحزب في القضية المذكورة، وأؤكد على أنني لم أصرح بهذا الكلام ..

.. وكل ما في الأمر، أن لدي مشكلة مع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع للحزب، تتعلق بالخدمات التي سبق و قدمتها في إطار المؤتمر الدي تم تأجيله و الذي كان مبرمجا أيام 27 و 28 و 29 شتنبر الماضي بمدينة بوزنيقة، و أن كل ما في الأمر أنني أطالب بمستحقات الشركة و تعويض الخسائر التي تتمثل في المطبوعات و اللوجيستيك و النقل التي بدأنا في الإشتغال عليها بعد طلب اللجنة التحضيرية للمؤتمر، ..وأؤكد على أن المشكل القائم يتجلى في طلبنا لتعويض الخسائر المالية و المادية التي تسبب فيها تأجيل المؤتمر و استبعادنا من طلب العروض في ظروف غير سليمة، ودون الرجوع إلينا من أجل إيجاد حل لما تم ذكره سابقا.

وفي سياق هذا التوضيح، من الضروري التأكيد على أنني لا أتهم الحزب في شخص أمينه العام و لا أي مؤسسة أخرى من مؤسساته، إلا من كان له يد في طلب خدماتنا سابقا، و التي نتوفر على دلائل و شهود تثبث صحة كلامنا.

كما أن العلاقة التي تجمعني بالحزب، تقتصر على موضوع خدمات وكالتنا من أجل تنظيم المؤتمر الوطني الرابع و التي تم التنسيق في خصوصها مع اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع”.

التعليقات على ديوان بنشماش ينفي أي علاقة مع دعوى قضائية رفعها صاحب وكالة اتصال للمطالبة بمستحقاته لدى اللجنة التحضيرية لمؤتمر “البام” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أخنوش مقدما الحصيلة المرحلية: إجراءات الحكومة هدفها مناعة الأسرة التي هي ”النواة الصلبة لكل التدخلات”

قال عزيز أخنوش، رئيس الحكومة، أن ”لحظة التنزيل الفعلي لورش الدعم الاجتماعي المباشر، …