يبدو أن لاعب الرجاء الرياضي، بين مالانجو، يثير مخاوف هوبير فيلود مدرب شبيبة القبائل الجزائري، في المواجهة التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، برسم الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحذر المدرب الفرنسي هوبير فيلود، من خطورة مهاجم النسور الخضر، ملانجو، في مؤتمر صحفي تقديمي عقد أمس الخميس، وقال فيلود “أعتقد أنها مباراة بخصوصيات شبه محلية يعرفها الجميع وغالبا ما تتسم بالندية والصراع القوي، ونحن جاهزون للمنافس والفريق استعد لتزاله كما ينبغي”.

وأضاف فيلود، “ظروف التحضير والقدوم للمغرب كانت إيجابية للغاية، نعرف أدق التفاصيل عن الرجاء وقد حذرت اللاعبين من خطورة بين مالانجو، لأني تعرفت عليه خلال تجربتي مع نادي مازيمبي”.

واسترسل المدرب في حديثه للصحافة، “أعتقد أن مالانجو سيكون مصدر قلق وخطر على دفاعنا وهو لاعب جيد ولم يقل بعد كل كلماته مع الرجاء”.

وبخصوص جاهزية شبيبة القبائل للمباراة، قال المدرب الفرنسي “اكتسبنا خبرة بسيطة من مواجهتنا للترجي التونسي، لأننا تخلّصنا من ضغط المباريات. سنتعامل جيدًا مع ظروف المباراة، وهذا ما يجعلنا متفائلين”

وتابع: “أعتقد أننا نمتلك أفضلية طفيفة مقارنةً بالفريق المنافس. 4 أيام من الراحة كافية بالنسبة للأندية المحترفة. المهم أن نكون جاهزين لهذا الديربي وعدم النظر لحالة الخصم”

واختتم قائلا “لازلت مقتنعًا بأننا نمتلك حظوظًا كبيرة للعبور إلى الدور الموالي. سنستقبل خصومنا في ملعب تيزي وزو في الإياب، ومازال هناك الكثير لنلعب عليه في دوري أبطال أفريقيا.”

التعليقات على مدرب شبيبة القبائل يحذر من مالانجو ويؤكد “أفضلية” فريقه في مباراته ضد الرجاء مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

السيولة البنكية.. تفاقم العجز إلى 130,2 مليار درهم

أفاد مركز أبحاث “بي إم سي إي كابيتال غلوبال ريسيرش” (BKGR)، بأن متوسط عجز السيولة البنكية …