قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية بإيمنتانوت إقليم شيشاوة، تأجيل البث في قضية المرأة المتزوجة التي إرتدت خمارا وتسّللت إلى محلبة لمضاجعة عشيقها، إلى غاية جلسة يوم الإثنين رابع نونبر المقبل.

وجاء تأجيل القضية التي استأثرت باهتمام الرأي العام بسبب الأخبار التي راجت حول وفاة المتهمة، بعد مثولها يوم الإثنين المنصرم في أول جلسة لمحاكمتها، من أجل إمهال دفاعها مهلة لإعداد الدفاع.

وكانت عناصر الأمن بإيمنتانوت إقليم شيشاوة أنهت مغامرة غير محسوبة العواقب للموقوفة بعد دخولها في علاقة غير شرعية مع شاب ثلاثيني يصغرها سنا.

وذكرت المصادر، أن المرأة المتزوجة ارتدت يوم الخميس 24 أكتوبر الجاري، خمارا وتسللت إلى “محلبة” قرب قنطرة امنتانوت للإختلاء بعشيقها الثلاثيني المنحدر من دوار سكيكيمة بجماعة انفيفة، قبل أن يتم اعتقال الإثنين بعد مداهمة المحل الذي يقدم الوجبات الخفيفة على إثر شكاية من زوج المعنية بالأمر.

وتضيف المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن اقتادت صاحبة الخمار وعشيقها إلى مركز الأمن حيث اعترفت بممارستها الجنس معه، ليتم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة.

وأشارت المصادر نفسها، إلى أن الموقوفة التي تعاني من داء مزمن انهارت لحظة اعتقالها مما استدعى نقلها إلى المستشفى الإقليمي بشيشاوة لتلقي العلاج قبل إعادتها إلى الدائرة الأمنية لاستكمال فترة وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية.

التعليقات على تفاصيل اعتقال متزوجة إرتدت خمارا وتسّللت إلى محلبة لمضاجعة عشيقها وهذا ما قررته المحكمة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

“أمثاله يدمرون السياحة”.. توقيف شخص يدعي أنه مرشد سياحي بتهمة النصب وابتزاز سيدة أجنبية

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن فاس، يوم أمس الأربعاء 17 أبريل الجاري، من توقيف شخص يبلغ من …