بتكليف من الملك محمد السادس، حل مساء يوم أمس الثلاثاء رئيس مجلس المستشارين  حكيم بن شماش ورئيس مجلس النواب الحبيب المالكي بتونس العاصمة، لحضور مراسيم حفل تنصيب رئيس الجمهورية التونسية قيس سعيد المنتخب أخيراً.

وكان الملك محمد السادس، قد هنأ  قيس سعيد بمناسبة انتخابه رئيسا جديدا للجمهورية التونسية، مشيرا إلى أن الشعب التونسي توسم فيه غيرة وطنية صادقة لخدمة الوطن.

وقال  الملك في برقية التهنئة “يطيب لي بمناسبة انتخابكم رئيسا للجمهورية التونسية، أن أتوجه لفخامتكم بأحر التهاني وأصدق المتمنيات بكامل التوفيق في مهامكم السامية”.
وأضافت التهنئة الملكية “وإنني لأشيد بنجاح هذا الاستحقاق الرئاسي الذي بقدر ما يؤكد التزام الشعب التونسي الراسخ بمواصلة مساره الموفق نحو إرساء دولة الحق والقانون والمؤسسات، يعكس تلكم الثقة الغالية التي أولاكم إياها، تقديرا منه لما توسمه فيكم من غيرة وطنية صادقة وحرص شديد على خدمة مصالحه العليا”.

وأكد الملك عزمه القوي “على العمل سويا معكم من أجل تعزيز علاقات التعاون المتميزة القائمة بين بلدينا، والارتقاء بها إلى مستوى الروابط الأخوية المتينة التي تجمع شعبينا الشقيقين ، بما يستجيب لتطلعاتهما إلى المزيد من التضامن والتكامل والتنمية المشتركة”.

التعليقات على بنشماش والمالكي يحضران مراسيم حفل تنصيب قيس سعيد الرئيس التونسي الجديد مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

بايتاس: أخنوش من بادر بطلب عقد جلسة برلمانية لتقديم حصيلة الحكومة وتأجيلها جاء بمبادرة من البرلمان

أكد مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الر…