سيغيب حارس مرمى فريق توتنهام الإنجليزي الفرنسي هوغو لوريس عن الملاعب إلى غاية نهاية 2019 بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام برايتون في الدوري الإنكليزي الممتاز. وأوضح نادي توتنهام هوتسبر اليوم الإثنين أن قائده وحارس مرماه سيغيب عن صفوفه حتى نهاية العام الحالي، بعد إصابته بخلع في كوعه خلال مباراة أمام برايتون.

وأضاف النادي في بيان أن هوغو لوريس ” خضع لتقييم إضافي هذا الصباح بعد إصابته بخلع في الكوع خلال مباراتنا ضد برايتون (…) أظهرت النتائج أنه وعلى رغم عدم حاجته الى عملية جراحية، قائد فريقنا عانى من تضرر في الأوتار ولا يتوقع أن يعاود التمارين قبل نهاية 2019″.

وأشار الى أن لوريس (32 عاما) الذي أصيب في بداية المباراة ضد برايتون، سيخضع حاليا لفترة “راحة وتأهيل تحت إشراف جهازنا الطبي”.

وجاءت الإصابة بعدما اختل توازن لوريس عندما تطاول لالتقاط كرة عرضية، فأمسك بها لكنه وجد نفسه على وشك السقوط داخل حدود مرماه. واستند لوريس على يده اليسرى للتخفيف من وقع سقوطه أرضا، لكنه عرض نفسه لإصابة قوية، وتمدد داخل مرماه متألما بشكل كبير.

وعرفت المباراة توقفا لما يقارب ست دقائق تلقى خلالها الحارس الفرنسي الرعاية من الفريق الطبي الذي مده بالأوكسيجين والمورفين، قبل أن يخرج من الملعب على حمالة وسط تصفيق حاد من المشجعين.

ويغيب لوريس عن معسكر المنتخب الفرنسي في مقره في كليرفونتين استعدادا للقاء أيسلندا وتركيا في 11 و14 أكتوبر في إطار منافسات المجموعة الثامنة ضمن تصفيات كأس أوروبا 2020.

التعليقات على هوغو لوريس يغيب عن صفوف توتنهام حتى نهاية العام الحالي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تركيا.. سفن محملة بالمساعدات ضمن “أسطول الحرية” تتهيأ للإبحار إلى غزة

تستعد سفينة أكدنيز رورو، وهي جزء من تحالف “أسطول الحرية”، للمغادرة من ميناء تو…