ارتدى مدرب ليفربول يورغن كلوب سروالًا داخليا يحمل علامة كريستيانو رونالدو التجارية قبل نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ضد ريال مدريد، وفقًا للاعب الريدز جورجيو فينالدوم.
فقد كان لاعبو ليفربول يشعرون بضغط كبير أثناء استعدادهم لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2007، لذا كان للمدرب الألماني طريقة للتخفيف من توترهم، حيث قرر ارتداء الملابس الداخلية التي تحمل علامة رونالدو فوق سرواله قبل المواجهة في كييف، ليتسبب في نوبة ضحك هيستيرية للاعبي الريدز.

وقال اللاعبي الهولندي لصحيفة أثلتيك “لقد شاهدناه مرتديا ملابس داخلية عليها علامة CR7 الخاصة بكريستيانو رونالدو.. لقد قام بحشو قميصه داخل التبان”.

وأضاف: “جعل كل من في غرفة تغيير الملابس منبطحا على الأرض من الضحك”.

وتابع”أدى ذلك إلى كسر الجليد. عادة، في هذه الحالات، يكون الجميع جادون ومركزون. لكنه كان مرتاحًا وأطلق هذه المزحة”.

وكشف اللاعب الهولندي أن كلوب قام بإطلاق المئات من المزحات من هذا القبيل.. إذا رأيت مدربك واثقا ومسترخيا، فسيكون لذلك تأثير على اللاعبين. لديه (كلوب) شخصية الأب في هذه الأشياء بالنسبة للاعبين، فهو بنكاته ولغة جسده، يزيل الضغط عن اللاعبين”.

ورغم مزحة كلوب، خسر ليفربول في النهائي 1-3 أمام ريال مدريد في ذلك العام بعد خطأ حارسه لوريس كاريوس وهدفي غاريث بايل، لكن في النهاية حقق الريدز المجد الأوروبي عندما فاز على توتنهام 2-0 في نهائي 2019.

عن “سكاي نيوز” عربية

التعليقات على ملابس رونالدو الداخلية تتسبب بنوبة ضحك.. ما علاقة كلوب؟ مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اتحاد العاصمة الجزائري/نهضة بركان.. لجنة الاستئناف التابعة لـ”الكاف” ترفض طلب الاستئناف وتؤكد القرارات السابقة للجنة الأندية

أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (كاف) رفضها استئناف فريق ات…