بعد اتهامه مقاولين بالتلاعب وإلحاق ضرر معنوي بمجلس مدينة الرباط، قرر مجلس العاصمة الذي يرأسه محمد الصديقي عن حزب العدالة والتنمية، رفع دعوى قضائية ضد مقاولين تراجعا عن كراء أسواق بيع الأضاحي من مجلس العاصمة في آخر لحظة، بعدما رست صفقتين عليهما.

وحسب ما كشف عنه مصدر جد مطلع، فإن لجنة فتح أظرفة طلب العروض توصلت ب8 عروض، لكنها قررت في الأخير الإبقاء على المقاول الأول الذي قدم عرض بقيمة 1.130.000 درهم، والثاني بـ1.020.000 درهم، على اعتبار أن باقي العروض المقدمة أقل بكثير من العرضين الذين تم الاستقرار عليهما.

وأكد ذات المصدر أن مجلس المدينة اتصل بصاحب العرض الأول فأبدى ترددا، وبعد تراجعه الرسمي في اجتماع بحضور مفوض قضائي، تم توجيه إنذار له عن طريق محامي، وتبليغه له في اليوم الموالي، مضيفا أن اللجنة اتصلت بصاحب العرض الثاني فأبدى بدوره ترددا من الصفقة، وبعد تراجعه الرسمي في اجتماع بحضور مفوض قضائي، تم توجيه إنذار له عن طريق محامي.

وشدد المتحدث ذاته على أنه مباشرة بعد هذه الجلسات، قرر رئيس المجلس متابعة المعنيين بالأمر قضائيا، مشيرا إلى أن الأمر تمت تسويته وحل المشكل المتعلق بتدبير هذه الأسواق بعد رسو صفقة كراء سوقي النهضة والفتح على شركة واحدة.

التعليقات على مجلس الصديقي يجر مقاولين إلى القضاء بسبب تراجعهما عن كراء أسواق بيع الأضاحي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

لأن طريقة صلاته لم تعجبه.. أربع سنوات سجنا نافذا لخمسيني حاول اغتيال جاره بمكناس

قررت غرفة الجنايات الاستئنافية لدى المحكمة الابتدائية بمكناس، خلال نهاية الأسبوع الجاري ال…