ستشرع لجنة الانضباط للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في الاستماع لممثلي فريقي الترجي التونسي والوداد البيضاوي، في اجتماع تعقده بعد غد الأربعاء، وذلك بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية “طاس” بإرجاع الملف إلى اللجان المختصة لـ”الكاف” للبت في ما بات يعرف بفضيحة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وجاء في رسالة وجهتها لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إلى الأطراف المتدخلة في القضية أنه “بالرجوع إلى القرار الجزئي الصادر عن محكمة التحكيم الرياضي (TAS ) بتاريخ 31 يوليو 2019 بخصوص ملف النزاع المرفوع أمامها بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي والاتحاد الإفريقي، والقاضي بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للكاف مع إحالة الملف إلى لجنة الانضباط للاتحاد القاري، نعلمكم أنه تم فتح ملف بموجب إمكانية عدم احترام مقتضيات الفصول 82 و83 و151 من المجلة التأديبية، وحفاظا على كامل حقوقكم فإن لجنة الانضباط ترغب في أن يقدم الاتحاد التونسي، كامل مستنداته وموقفه الكتابي من الملف في أجل أقصاه غدا الثلاثاء”.

كما دعت لجنة الانضباط رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدب، وكل الأطراف المتداخلة في هذا الملف لحضور اجتماع لجنة الانضباط للاتحاد الأفريقي المقرر عقده بعد غد الأربعاء.

التعليقات على لجنة الانضباط في الـ”كاف” تستمع إلى ممثلي الوداد والترجي الأربعاء المقبل وتمنح الترجي يوما واحدا لتقديم مستنداته مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

تطورات مثيرة في قضية الناصيري وبعيوي.. إضافة تهمة “الاتجار بعملات أجنبية” إلى باقي التهم

في تطورات مثيرة تخصّ ملف سعيد الناصيري الرئيس السابق لفريق الوداد البيضاوي، وعبد النبي بعي…