فاروق المهداوي – الرباط –

بعد انتظار طويل من طرف المغاربة، قام سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة بتعزية عائلات ضحايا فاجعة “إجوكاك”، التي أودت بحياة 15 شخصا كانوا على متن سيارة النقل المزدوج المنكوبة التي طمرتها الأتربة والأوحال على مستوى دوار “توك الخير”، دائرة أسني، إثر السيول الفيضانية التي عرفتها المنطقة هذا الأسبوع.

وفي هذا السياق، قال العثماني في تدوينة على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، إن “الحكومة تابعت تطورات الحادث منذ علمها بوقوعه ولا تزال تتابعه عن كثب، وتنسق بين كافة المتدخلين”.

وأضاف رئيس الحكومة، أن “السلطات المحلية والأمنية والوقاية المدنية وفرق المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل تدخلت فور علمها بالحادث، ولا زالت السلطات المعنية تتابع الفاجعة وتخبر الرأي العام أولا بأول”.

وختم المتحدث نفسه تدوينته قائلا، “إثر هذه الفاجعة والمصاب الجلل، أتقدم بالتعازي الحارة لذوي الضحايا سائلا الله تعالى أن يرزقهم الصبر والسلوان، ويرحم المتوفين ويتقبلهم في عداد الشهداء، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

التعليقات على وأخيرا وبعد موجة الغضب على فيسبوك.. العثماني يعزي عائلات ضحايا فاجعة “إجوكاك” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

احذروا.. تساقطات مطرية رعدية جد قوية تصل إلى 100 ملم مصحوبة بالتبروري وهبات الرياح مرتقبة من اليوم السبت إلى غد الأحد بهذه المناطق

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن تساقطات مطرية رعدية جد قوية مصحوبة بحبات البرد وه…