ضبط فريق من الجمركيين في عملية تفتيش كبيرة ومباغتة لأكبر قيساريات الذهب والفضة والبلاتين بدرب السلطان بالدارالبيضاء، كميات كبيرة من الذهب المغشوش والمصوغات المشكوك في مصدرها ومكوناتها وطابعها وطريقة حيازتها ووصولها الى القيسارية، التي تعتبر بورصة للمجوهرات ومنها تتوزع كميات من الذهب على محلات التقسيط بأغلب الأسواق والتجمعات التجارية الأخرى.

وحل فريق المفتشين التابع لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة الخميس الماضي، بعد التوصل بإخباريات من مهنيين عن وجود كميات كبيرة عبارة عن أكياس ورزم تصل تباعا الى القيسارية من وجهات مجهولة ويجري التصرف فيها خارج رقابة الجهات الوصية.

فريق الجمركيين الذين أحدث وصولهم فوضى كبيرة في صفوف تجار الذهب، حجز كميات كبيرة من الذهب والفضة والمصوغات المشكوك في أمرها والتي سيحيلها على المختبر للتأكد منها بعد أن عجز أصحابها على تبرير مصدرها والإدلاء بوثائقها.

التعليقات على فريق كبير من الجمركيين يداهم تجار الذهب بقيسارية درب السلطان ويكتشف كميات كبيرة من الذهب مجهولة المصدر مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…