توجه نادي أشبال الصحراء لكرة القدم، والذي يلعب في القسم الشرفي الرابع في عصبة الصحراء جهة كلميم وادنون، إقليم أسا الزاك، إلى مصر لتشجيع المنتخب المغربي المشارك في نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم التي تحتضنها الجمهورية المصرية، وقرر النادي الصحراوي مساندة المنتخب الوطني بكأس إفريقيا بإمكانيات ذاتية لرئيس الفريق المصطفى عماي.

وتحمل أعضاء من نادي الفريق الصحراوي عناء السفر للديار المصرية ليكونوا جنب منتخبهم بإمكانيات ذاتية لتشجيع الأسود، وقال المصطفى عماي، رئيس نادي أشبال الصحراء لكرة القدم: “نعم حضرنا لمصر لنكون مساندين لمنتخبنا الوطني والذي ولله الحمد حقق نتائج جيدة في الدور الأول”.

وأضاف المصطفى عماي، “نتمنى من الله عز وجل أن يستمر العطاء ونفوز بالكأس الإفريقية وكنا سعداء بفوز المنتخب الوطني على جنوب أفريقيا وكنا أسعد لأن ابن جهتنا، جهة كلميم وادنون، امبارك بوصوفة هو من سجل هدف الانتصار ضد منتخب جنوب أفريقيا”.

ولفت وجود نادي أشبال الصحراء، الكائن مقره في إقليم آسا الزاك، أنظار المشجعين داخل ملعب “السلام” تزامناً مع مباراة المنتخب المغربي ونظيره الجنوب إفريقي، بينهم جزائريون ومصريون، الذين أبوا إلا أن يلتقطوا صوراً مع وفد الأقاليم الجنوبية، وكذا مع يافطة النادي الذي يمثلونه.

التعليقات على بإمكانيات ذاتية.. ناد صحراوي “صغير” لكرة القدم يتجه إلى مصر لتشجيع المنتخب المغربي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

المغرب يستعيد من الشيلي 117 قطعة أحفورية يعود تاريخها إلى 400 مليون سنة

تم أمس الاثنين بسانتياغو الشيلية تسليم المغرب 117 قطعة أحفورية نادرة يعود تاريخها إلى نحو …