نشر اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، صورة له مرفوقة بتدوينة على حسابه بإنستاغرام، مباشرة بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني أمام زامبيا، التي انتهت بهزيمة اسود الأطلس بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال حمد الله في تدوينته التي أرفقتها بصورة له وهو يحمل العلم المغربي، “لقد تأجل الحلم، حلم تمثيل وطني في كأس إفريقيا ولكن لم يضيع !”، مضيفا “بالتوفيق لمنتخبنا الوطني و شكرا لمساندة الجمهور أحبكم كثيرا …”.

وتضاربت الانباء حول سبب مغادرة حمد الله غادر لمعسكر الأسود بالمعمورة، الخميس الماضي،  الذي يعتقد ان مغادرته كانت بسبب خلاف بينه وبين لاعبين من المنتخب المغربي من بينهم فيصل فجر.

في حين قال طبيب المنتخب المغربي عبدالرزاق هيفتي أن رحيل حمدالله عن منتخب المغرب،  جاء بمحض إرادته، مؤكداً على انه لا يشعر بالارتياح داخل صفوف المنتخب، ولن يكون بمقدوره العطاء وسيؤثر ذلك سلباً على أدائه داخل الملعب.

وقال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح صحفي إن موضوع مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المنتخب أخذ أكثر من حجمه الحقيقي.

وأضاف لقجع ، أن المنتخب المغربي لا يتوقف على لاعب، وهذا الموضوع أخذ أبعادًا قوية حمد الله لا يضيف شيئًا ولا ينقص شيئًا من منتخب المغرب، لدينا 375 ألف رخصة لاعب بالمغرب و600 محترفًا بالخارج.

التعليقات على مباشرة بعد انتهاء المباراة.. حمد الله يعلق على هزيمة المنتخب المغربي أمام منتخب زامبيا مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الوالي اليعقوبي يفتح باب الترشيح لمنصب عمودية الرباط

أعلن محمد اليعقوبي، والي جهة اارباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط، عن فتح باب الترشيح لم…