وسط ترقب كبير لما سيسفر عنه الاجتماع الطارئ المخصص لمناقشة الأحداث التي شهدتها مباراة الإياب بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي، الجمعة الماضي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا؛ أعلن مستشار رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هامس هادل، أن القرار سيتخذ بالاستناد إلى مجموعة من التقارير توصل بها “الكاف”.

وأوضح الجزائري، في تصريح صحفي أن “الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي لم ينته بعد”، مؤكدا أن الحسم سيكون عشية اليوم الثلاثاء عقب افتتاح مؤتمر الاتحاد الدولي “الفيفا” بالعاصمة الفرنسية باريس.

وكان أحمد أحمد رئيس “الكاف”، قد دعا السبت الماضي، اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لاجتماع طارئ اليوم، لمناقشة الأحداث التنظيمية في مباراة الترجي التونسي والودادي التي شهدت وقائع أجمع العالم على أنها غير مسبوقة.

وكان الحكم بكارى جساما قد أعلن الجمعة الماضي فوز الترجى فى مبارة العودة على حساب الوداد بعد احتجاج الأخير على إلغاء هدف مؤكد لصالحه، قبل أن يعلن الحكم إيقاف المبارة نتيجة عطل أصاب تقنية “الفار”.

إثر ذلك، تواترت ردود الفعل الرسمية، أبرزها كان إعلان رئيس الاتحاد الافريقى احمد احمد أن “هدف الوداد صحيح وأن هناك مؤامرة تحاك ضده”.

التعليقات على فيديو.. مستشار أحمد أحمد: الحسم في “واقعة رادس” سيتم بناء على التقارير التي توصل بها “الكاف” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أوجار “يقطر الشمع” على التقدم والاشتراكية: هناك كائنات سياسية عوض الاشتغال والانكباب على البناء يغضبها النجاح

وجه محمد أوجار، عضو المكتب السياسي لحزب “التجمع الوطني للأحرار”، رسائل عدة لحز…