أشارت بعض التسريبات التي خرجت من الجزء الأول، من اجتماع لجنة الطوارئ التابعة لـ “الكاف” في باريس، أن 6 دول دعمت موقف الترجي التونسي و 8 دول أخرى دعمت موقف الوداد البيضاوي، بينما فضلت باقي الدول وعلى رأسها مصر الامتناع عن الإدلاء بأي موقف، رغم أن فريق الأهلي كان متضررا من نفس السلوكات السنة الماضية.

وأشارت نفس التسريبات إلى أن الأعضاء الداعمون للوداد ينتمون للبلدان التالية، وهم السنغال، غينيا، بوركينا فاسو، مالاوي، أفريقيا الوسطى، الكونغو، ليبيريا، وتشاد

في حين الداعمون لموقف الترجي هم، ليبيا، موريتانيا، جنوب إفريقيا، نيجيريا، زامبيا، وتنزانيا.
ويجري الحديث على أن عدد كبيرا من الأعضاء وافقوا على فكرة إعادة المباراة في بلد محايد دون جمهور. وهو ما يبقى مجرد تسريبات حتى الآن، وليس خبرا رسميا.

يذكر أن اجتماع الصباح قد توقف بسبب التزام أعضاء “الكاف” الأعضاء في “الفيفا” بحضور لقاء مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بمناسبة مؤتمر الفيفا الخاص بكأس العالم النسائية، وسيستأنف اجتماع “اللجنة التنفيذية لـ “الكاف” هذا المساء على الساعة السابعة بتوقيت فرنسا، الخامسة بتوقيت المغرب، من اجل الحسم في مآل مبارة النهائي بين الوداد والترجي.

التعليقات على “تسريبات”.. هؤلاء هم الأعضاء الذين يساندون الوداد وهؤلاء مع الترجي.. مصر بقيت في الحياد رغم تضرّر الأهلي السنة الماضية مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

قريبا.. بودكاست نقاش.. رفيقي: “الجنس والمال وراء رفض الإسلاميين لتحديث المدونة والفقه ذكوري”