عرف الجزء الأول من اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي توقف مؤقتا بسبب التزام أعضاء الفيفا داخل “الكاف” بموعد استقبال من طرف الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون في قصر الإليزي، وقد شهد الاجتماع الذي دام ساعات قبل توقفه، اقتراحات من طرف مجموعة من أعضاء اللجنة التنفيذية بالمضي نحو إعادة المبارة النهائية بين الوداد والترجي، في حين سارت بعض الاقتراحات في اتجاه اعتبار فريق الوداد منسحبا من المباراة وبالتالي نتيجتها قد آلت لفريق الترجي.

وأضاف المصدر أن الأعضاء المدافعين عن حق الترجي في الفوز باللقب يعتبرون، أن الحكم استدعى لاعبي الوداد ولم يستجيبو له وهو ما اعتبره انسحابا من المباراة، كما أن الفريقين كانا يعلمان بغياب “الفار”، وأن هذا الأخير “اي الفار” غير مؤثر قي نتيجة المباراة، لأن تأثيره على الفريق معا وليس على الوداد فقط.

في حين يعتبر المدافعون على حق فريق الوداد في إعادة المباراة، أن القائلين بفوز الترجي باللقب لا يتوفرون على أي دليل يثبت انسحاب الوداد من المباراة، كما أن الوداد لم يكن يطالب سوى بالتحقق من شرعية الهدف أم لا، بالإضافة إلى أن المباراة توقفت أزيد من ساعة، في حين كان على الحكم أن يتخذ قرارا في الخمسة عشر دقيقة الأولى،  وأن قرار إنهاء المباراة كان مفاجئا، ولم يأت من طرف الحكم من تلقاء ذاته، بل تلقى تعليمات من جهات من خارج أرضية الملعب.

وكتب أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، تغريدة على حسابه على “تويتر”، جاء فيها، ” “الاتجاه الغالب في “الكاف”، إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والوداد الرياضي”.

التعليقات على “كواليس” الجزء الأول من اجتماع “الكاف” بخصوص النهائي الفضيحة بين الوداد والترجي وهذا ما قاله أحمد شوبير لصالح المغاربة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

الفرنسي أوليفيي جيرو يعلن رسميا رحيله عن ميلان إلى “الدوري الأمريكي”

أعلن مهاجم نادي ميلان، ثاني البطولة الإيطالية لكرة القدم، الدولي الفرنسي المخضرم أوليفيي ج…