خرج نادي مازيمبي الكونغولي، وأدلى برأيه في “الفضيحة” التي شهدها ملعب رادس، بعدما تبين أن تقنية حكم الفيديو “VAR” لا تشتغل، وهو ما حرم الوداد من هدف شرعي.

حيث خرج المدير العام لفريق مازيمبي، فريديريك كيتينجي، ليدلي برأي في الواقعة، ونشر تغريدة كتب فيها: “قبل هذه الواقعة، بابا غاساما (في إشارة إلى حكم النهائي)، كان دون المستوى في ذهاب نصف النهائي، ودفع غاليا افتقاره للحياد أمام الترجي”.

وفي تغريدة أخرى، وجه رسالة لرئيس الاتحاد الأفريقي، الذي قام بتعيين نفس الحكم، لنفس الفريق في مباراتين متتاليتين داخل ميدانه، في إشارة إلى مباراة الذهاب في نصف النهائي، ثم في إياب النهائي. وكتب مسؤول مازيمبي: “هل من تفسير، كيف يمكن لنفس الحكم، أن يدير مباراتين متتاليتين لنفس الفريق في ميدانه. غاساما كان هو الحكم في في نصف النهائي في رادس، وها هو مرة أخرى في النهائي في نفس الملعب”.

التعليقات على مازيمبي الكونغولي يدخل على خط مباراة الوداد ضد الترجي و”يطلق النار” على الحكم غاساما والاتحاد الإفريقي مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

اجتماع بوزارة الداخلية لتحديد المعايير الواجب اعتمادها لاستخراج أسماء الشباب ذكورا وإناثا المدعوين لأداء الخدمة العسكرية برسم الفوج المقبل للمجندين

أعلن وزير الداخلية، في بلاغ حول التحضير لإدماج فوج المجندين في الخدمة العسكرية برسم سنة 20…