انضم أساتذة كلية الطب والصيدلة بالبيضاء، إلى جانب موقف طلبة الطب والصيدلة، حيث طالبوا بتأجيل الامتحانات التي كانت وزارة التعليم والتكوين ووزارة الصحة قد قررتا إجراءها في العاشر من شهر يونيو. 

حيث عقد الأساتذة جمعا عاما استثنائيا يومالأربعاء 29ماي 2019، لمناقشة مستجدات وتطورات الحركة الاحتجاجية التي يخوضها طلبة كليات الطب والصيدلة وكليتي طب الأسنان ببلادنا بالإضافة إلى موقف الأساتذة من الامتحانات المقرر تنظيمها يوم 10 يونيو 2019، حيث سجل الجمع العام عدم إتمام الدروس النظرية وعدم استكمال الأشغال التطبيقية لفائدة الطلبة وبالتالي أصبح تاريخ 10 يونيو غير عملي لتنظيم هذه الامتحانات في ظروف بيداغوجية سليمة.

وعليه، أكد بلاغ صادر عن الجمع العام أنه وبعد نقاش مسؤول ومستفيض، قرر الجمع العام وبنسبة 87 في المائة، ما يلي: الدعوة إلى تأجيل الامتحانات المقرر تنظيمها يوم 10 يونيو 2019، إلى حين استكمال الشروط البيداغوجية.و دعوة الجميع إلى الاستمرار في مجهوداتهم لإنقاذ السنة الجامعية.

التعليقات على “فكها يا من وحلتيها”.. أساتذة الطب والصيدلة ينضمون للطلبة ويطالبون بتأجيل الامتحانات التي قررتها وزارتي التعليم والصحة يوم 10 يونيو مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

غزة.. مقتل 35386 فلسطينيا جراء الغزو الإسرائيلي منذ 7 أكتوبر

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة في بيان يوم السبت إن ما لا يقل عن 35386 فلسطينيا قُتلوا وأصيب…