نشرت الصفحة الرسمية لفصيل “غرين بويز” أحد فصائل الإلتراس المشجعة للفريق الرجاء البيضاوي، صوراً تظهر فيها مجموعة من وسائل تشجيع “وينرز” الفصيل المشجع لفريق الوداد البيضاوي، “مقلوبة”، مما ينذر بإشتعال “حرب” بين جماهير الغريمين البيضاويين.

ومن المعروف في تقاليد الإلتراس وقوانينها أن جماهير الفرق المتنافسة تسعى كل واحدة منها إلى الإستلاء ولو بالقوة على وسائل تشجيع الأخرى، ومن بين هذه الوسائل “الباش” أو اللافتة الرسمية للفصيل المشجع.

وهذا بالضبط ما حصل ليلة عودة البعض من جماهير الوداد المنتمية إلى “الوينرز”، حسب بعض المصادر، من العاصمة الرباط بعد حضورها لأطوار المباراة التي جمعت فريقي الوداد والترجي التونسي برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، التي انتهت بالتعادل الإجابي هدف لكل فريق، واعترضت طريقهم مجموعة من عناصر “الغرين بويز” حيث تم الإستلاء على مجموعة من “الطوندارات”، وهي عبارة عن رايات الكبيرة تحمل رمز فريق الوداد البيضاوي، بالإضافة إلى صورة لأحد مؤسسي الوداد المرحوم بنجلون.

وتروج أخبار على أن أحد أفراد “الوينرز” أصيب إصابة خطيرة وهو يرقد في المستشفى بقسم الإنعاش، في حين لم يتم تأكيد هذه الأخبار إلى حدود الساعة.

 

 

 

التعليقات على “حرب الإلتراس” تشتعل من جديد بين “غرين بويز” الرجاء و”وينرز” الوداد بسبب “طوندارات” و”الباش” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …