أطلقت شركة “كوسومار” “COSUMAR”، بشراكة مع الاخصائية النفسية ناهد رشاد، الدورة الخامسة من برنامج “Prépare ton exam”.

وحقق البرنامج الرقمي، على مدى دوراته الأربع الأولى، ومنذ انطلاقه سنة 2014، نجاحاً كبيراً بمشاركة 8000 طالب في الندوات التي تم تنظيمها في خمس مدن من المملكة خلال الدورتين الأولى، وقد تعدى عدد معجبي الصفحة 180000 شخص من عدة دول كالمغرب، فرنسا، كندا والجزائر.

وفي صدد التطور التكنولوجي والرقمي واختلاف وتعدد التخصصات، أصبح من الضروري تفعيل برنامج للدعم النفسي والمعنوي للطلاب لتمكينهم من التقدم والنجاح في دراستهم.

ويهدف كل من COSUMAR والأخصائية النفسية ناهد رشاد إلى تحقيق هذا التقدم والنجاح من خلال هذا البرنامج بتقديم وترسيخ أدوات التحكم في الضغط والثقة في النفس لدى الطلاب.

ويتضمن البرنامج مقاطع فيديو “ASK NAHED” صممت للإجابة عن أسئلة المعجبين بعد استجماع أكبر عدد منها توافقاً مع المواضيع المقترحة والخروج بحلول واستراتيجيات تقترحها ناهد رشاد.

يشارك هذه السنة في البرنامج مستشارون للإرشاد، أخصائيون في التغذية ومدربون بهدف مساعدة الطلبة على التفوق على صعوبات الحياة الطلابية خلال فترة الامتحانات.

ويتضمن البرنامج أيضاً فقرة “ربورتاج” التي يحكي فيها طلاب متفوقون قصصهم وتجاربهم لتحفيز الطلبة ومشاركة تقنيات ونصائح التميز معهم.

التعليقات على شركة “كوسومار” تطلق الدورة الخامسة من برنامج “هيئ امتحانك” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سعيد الفكاك: طوال عمري قمت بالدفاع عن المؤسسات الوطنية وعلاقتي بفرحان لا تتعدى المشاركة في ندوة بروما

أكد سعيد الفكاك، عضو المكتب السياسي لحزب التقدم و الاشتراكية ، رفضه “القاطع بأن يتم …