فاروق المهداوي- الرباط

بعد تقديم البرلماني عمر بلافريج استقالته من قيادة الحزب الاشتراكي الموحد، خرجت نبيلة منيب الأمينة العامة للحزب، بتصريح قوي: “عمر بلافريج قدم استقالته بسبب انشغالاته في تتبع عمل البرلمان، وللتوضيح فقد قدم استقالته من المكتب السياسي فقط وليس من الحزب ككل”.

وقالت منيب في تصريح لـ”الأول” :”في المؤتمر الأخير للحزب قمنا بوضع لائحة من أجل تعويض أي رفيق استقال أو تعددت غياباته، وهذا ما وقع في حالة بلافريج”، مضيفة أن “الحزب مفتوح في وجه الجميع، ولي بغا يمشي من الحزب الله يعاونو كاين 100 واحد يعوضو”.

وطالبت الأمينة العامة لحزب الاشتراكي الموحد، من جميع منتقديها النظر في “حال الأحزاب الأخرى التي تسرق الملايين وتعبث بمصالح البلاد والعباد، أما الفدرالية ومشاكلها فهي داخلية ولا ترتبط بنهب المال العام، كما أنها مشاكل عادية”.

وبخصوص استقالة الملياردير كريم التازي، قالت منيب إن “السيد كريم التازي استقال من المجلس الوطني بسبب بعض الانتقادات التي وجهت له، وهو الأمر الذي لم يستسغه، لكنه لا زال يشتغل داخل الحزب ويواكب كافة الأنشطة التي ننظمها”.

التعليقات على “شعلات” في الإشتراكي الموحد.. منيب تصفع بلافريج: “لي بغا يمشي من الحزب الله يعاونو كاين 100 واحد يعوضو” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كريم غلاب: لن أترشح إلى اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والخلافات يمكن أن تقع في أي تنظيم