قرر نشطاء “حملة وقف إعدام حدائق طنجة”، الإحتجاج اليوم الجمعة، أمام مقر ولاية طنجة وذلك على إثر ما وصفوه بـ”التطور الخطير، والحماقة غير المحسوبة التي أقدمت عليها شركة “صوماجيك باركينغ” عبر الشروع في عملية جرف واقتلاع أشجار وعشب حديقة المندوبية التاريخية”.

وأضاف نشطاء الحملة في بلاغ توصل “الأول ” بنسخة منه أنه ” في تجاوز خطير للموقف الشعبي العام الرافض لتفويت المساحات الخضراء عامة، وحديقة المندوبية التاريخية خاصة، واستحضارا لعملية إعدام حديقة الولاية وكل ما رافقها من بشاعة في اقتلاع الأشجار، وتجريف عشب الحديقة، عقدت حملة شباب لوقف إعدام حدائق طنجة اجتماعا طارئا، بعد الوقوف الميداني منذ أولى لحظات بدء تجريف الحديقة، وبعد نقاش مستفيض، قررت الحملة إطلاق مرحلة جديدة تتناسب والجريمة الخطيرة في حق التاريخ الحضاري لمدينتنا”.

ودعا نشطاء حملة شباب لوقف إعدام حدائق طنجة، ” عموم ساكنة مدينة طنجة، وقواها الحية، وأحزابها،وجمعياتها إلى الانخراط في الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها يوم غد الجمعة 10 ماي 2019، على الساعة 22:30، أمام ولاية جهة طنجة- تطوان- الحسيمة “.

التعليقات على نشطاء يحتجون ضد اقتلاع وجرف حديقة تاريخية بطنجة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…