بعد أن كان بعض المحسوبين على جمهور الوداد قد تمت متابعتهم في شهر يوليوز من سنة 2018، بتهمة اغتصاب أربع فتيات غينيات، أثناء سفرهم إلى كوناكري من أجل تشجيع فريقهم ضد فريق حوريا المحلي، كشفت مرة اخرى، تقارير إعلامية غينية أن الشرطة أوقفت يوم السبت الماضي، 4 مغاربة من مناصري فريق الوداد البيضاوي، بتهمة سرقة بعض المحلات التجارية المتواجدة بالمطار الدولي كوناكري.

وحسب موقع“224 أنفو” الغيني الذي أورد الخبر، فإن المعنيين بالأمر أقدموا على سرقة محلات تجارية بالمطار، وذلك عقب المباراة التي جمعت فريق الوداد البيضاوي بفريق حوريا كوناكري، ليتم إيقافهم من قبل رجال الأمن المتواجدين بعين المكان، ليتم تسليمهم إلى المصالح الأمينة بكوناكري، مضيفا أنه سيتم إتباع المساطر القانونية في حق المغاربة الأربعة، وذلك من أجل إثبات أن غينا بلد القانون.

وانتهى اللقاء الذي جمع الوداد بحوريا كوناكري يوم السبت الماضي، لحساب ذهاب دور الربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، بالتعادل السلبي، في انتظار لقاء الإياب الذي سيجدد اللقاء بين الطرفين يوم السبت المقبل، بمركب الأمير مولاي عبد الله الرباط.

التعليقات على بعد متابعة بعضهم باغتصاب أربع فتيات بكوناكري سابقا.. الشرطة الغينية تعتقل مرة أخرى مشجعين وداديين بتهمة السرقة مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التعادل السلبي يحسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حم…