إعتذر وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، في آخر لحظة أمس الثلاثاء على الإجتماع الذي كان مقررا أن يعقده مع ممثلي نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، من دون أن يبرر سبب إلغاء الإجتماع أو يحدد موعدا آخر لعقده.

وأوضح مصدر قيادي في الكونفدرالية الديمقراطية للشغل لـ”الأول”، أن النقابة تلقت إتصال من وزير الداخلية لإلغاء الإجتماع في آخر لحظة دون تقديم مبرر لإلغائه ودون تحديد موعد آخر لعقد الإجتماع.

وتابع ذات المصدر أن اللقاء الذي كان من مفترض عقده أمس الثلاثاء، يأتي بعد لقاء سابق قدمت فيه النقابات مذكراتها المطلبية للوزير لفتيت بصفته مكلفا من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، للحوار مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية بعد تعثر مسار الحوار الإجتماعي، وكان لفتيت سيجيب على مطالب النقابات عبر إجتماعات مع كل نقابة على حدة.

وحسب ذات المصدر فإن نقابة الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، لم تفهم سبب تأجيل هذا الإجتماع ولا تعرف إذا كان لفتيت سيدعو إلى اجتماع آخر أم لا، خصوصا أن وزير الداخلية عقد لقاء مع إحدى النقابات خلال بداية الأسبوع قبل أن يلغي اجتماعه مع قيادة الكونفدرالية.

التعليقات على بعد أن كانت تنتظر جوابا على مذكرتها المطلبية.. لفتيت يلغي اجتماعه مع قيادة الـ”كدش” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

سابقة تاريخية.. إسم حزب الاستقلال مكتوب بحرف “التيفيناغ” والبركة للمؤتمرين: “نعتز باللغة الأمازيغية باعتبارها لغة رسمية”

قال نزار البركة الأمين العام لحزب الاستقلال خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الجمعة، بمناسبة ا…