خضغت إدارة القناة الثانية “دوزيم” لموجة الغضب التي أثارها إقصاء عدد من الوجوه الاعلامية التي بصمت تاريخ القناة، في البرنامج الخاص الذي أنجزته بمناسبة الذكرى 30 لانطلاقتها، وقررت استفاضة الصحافية نادية لارغيط زوجة المدير السابق للقناة نور الدين الصايل كضيفة رئيسية لحلقة اليوم الخميس 14 مارس من برنامج “كلنا أبطال” كما خصصت إضاءات ضمن نفس البرنامج للإعلاميتين الراحلتين مليكة ملاك ومرية لطيفي.

ويأتي ذلك بعد أن كان عدد من الوجوه الاعلامية قد اشتكوا من تجاهلها في البرنامج الخاص الذي تم بثه الاثنين 4 مارس الجاري، حيث عبرت العديد من الأسماء، عن استنكارها لهذا الفعل الذي اعتبرته إقصائيا وتحركه أحقاد شخصية من مديرة الأخبار تجاه بعض رواد القناة ممن ساهموا وساهمن في تغيير ملامح التلفزة في المغرب، مؤكدة استعدادها مراسلة المدير العام للقناة ومطالبته بإعادة الاعتبار لأسماء إعلامية تم تغييبها وتغييب مساهمتها التاريخية في بداية مشوار القناة ظلما وعدوانا.

وقد طال الاقصاء حسب مصدر من داخل القناة الإعلاميتين الراحلتين مليكة ملاك ومرية لطيفي، والإعلامية ثريا الصواف وفدوى الحساني ونسيمة الحر ونادية لارغيط، وكذا مقدم النشرات الإخبارية جليل النور.

التعليقات على سيتايل تخضع للطغوط وتقرر إعادة الاعتبار لمليكة ملاك ومارية لطيفي بعد إقصائهن في الذكرى الثلاثين لانطلاق “دوزيم” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

أمير المؤمنين يترأس اليوم الخميس الدرس الرابع من سلسلة الدروس الحسنية الرمضانية

يترأس أمير المؤمنين الملك محمد السادس، اليوم الخميس 17رمضان الأبرك 1445هـ الموافق 28 مارس …