قال محمد أوجار عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، “الملك محمد السادس هو مهندس الإصلاحات التي عرفها المغرب، والتجمع الوطني للأحرار مدرسة للتكوين والكفاءات، وتجمعنا سواء المغاربة القاطنين في المغرب أو الخارج قيم “تمغربيت”.
وأضاف أوجار، أمام مؤتمر مغاربة العالم “الجهة 13” صباح اليوم السبت بمدريد، “هناك في المغرب من يقول العام زين وهناك من يقول أن المغرب لا توجد فيه سوى المشاكل. نحن كحزب نوجد في الوسط لحل المشاكل ورفع “الحكرة”.. المشاكل لا يمكن أن نخرج منها بالتباكي بل العمل وحنا عندنا الساورت لي هو عزيز أخنوش الذي سيكون رئيس الحكومة في 2021″.

من جهتها، قالت لمياء بوطالب، عضوة المكتب السياسي للأحرار في نفس اللقاء، في نوع من “تقطير الشمع على عبد الإله بنكيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، “البلاد تسير بالسياسات العمومية التي وضعت منذ سنوات وليس من طرف مبادرات فردية لثلاث أو أربع سنوات.. المغاربة في العالم لهم وزن اقتصادي مهم ويجب أن يكون لهم وزن سياسي كذلك في بلدهم..”.
وأكدت بالقول، “الحزب اليوم انفتح ليس فقط على رجال الأعمال كما في السابق بل على جميع الطاقات”.

التعليقات على أوجار يفجر مفاجأة من مدريد: “حنا عندنا الساروت للمشاكل.. لي هو أخنوش الذي سيكون رئيس الحكومة في 2021” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

دوري أبطال أوروبا.. ليفركوزن يعود من روتردام بفوز كاسح

عاد باير ليفركوزن الألماني من ملعب فينورد روتردام الهولندي بفوزه كاسح 4-0، محققا بذلك بداي…