نشرت البرلمانية حنان رحاب تدوينة على حسابها الشخصي على فيسبوك، ردّا على اتهامها من طرف أمينة ماء العينين القيادية في حزب العدالة والتنمية بالقيام بأدوار قذرة ضدها، تحت عنوان، “كذب عشر سنوات يسقط تباعا”.

حيث جاء فيها، “لا عجب ممن اختار الكذب لمواجهة دهشة وارتباك فضائح تناقضاته.. أن يستمر في هذا النهج وقد التقط أنفاسه.. فالكاذب يبقى كاذبا في كل الأحوال و تحت أي ظرف من الظروف..
وأن تختاري رمي كرة فضائحك الى الآخرين في محاولة رخيصة للهروب من تبعات ما اقترفته تناقضاتك وازدواجية مواقفك وقناعاتك فهذا ما يسمى بالخسة.. وهي بالمناسبة صفة جديدة تنضاف لصفة الكذب التي ثبت بالملموس اتصافك بها..”.

وأضافت عضوة المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي في تدوينتها، “مهاجمة الصحافة لنشرها ازدواجية قناعتك وزيف ما تظهرين الإيمان به.. هو دليل آخر على حالة التيه والتنكر وانعدام العرفان التي تتخبطين فيها.. وخاصة أن هذه الصحافة التي طالتها اليوم، نيران “انتفاضتك”. هي نفسها التي كنت تتمسحين على اعتابها من اجل نشر قناعاتك المزيفة والكاذبة …
اما بخصوص كواليس البرلمان.. فالكل يعرف من يمتهن “تنݣافت” داخل أروقته وممراته.. ومن لا يمل من التباكي وادعاء المظلومية والمسكنة.. ومن يشكو من “ظلم” حزبه لدى أشد خصومه.. ومن تعالت قهقهاته تشفيا عندما مس أحد أعضاء حزبه وكان هدفا لآلة إعلامية عند مناقشة موضوع حارق.. وكيف طرق أبواب مكاتب مغلقة مرددا، “الله يعطيكم الصحة”..وو

وفي الأخير، لا يسعني إلا أن أذكرك بإحدى الحكم التي تعبر عن واقع أنت فيه “لا تتكلم وفمك مملوء بالكذب”..

التعليقات على حنان رحاب تردّ على ماء العينين: أروقة البرلمان تعرف من يمتهن “تنكافت” ومن تشفّى في قيادي بحزبه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

كريم غلاب: لن أترشح إلى اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال والخلافات يمكن أن تقع في أي تنظيم