حاصر يونس الضرضور، عضو حركة الشباب الجهوية لجمعيات الأحياء، عمدة مدينة الدار البيضاء، عبد العزيز العماري، أمس السبت، بالأسئلة منتقدا أداء المجلس الجماعي الذي يقوده حزب العدالة والتنمية، خصوصا في تدبير قطاع النظافة، مطالبا العماري بأن “ينزل للشارع ويحمل مكنسة لتنظيف أزقة المدينة لتحسيس المواطنين”.

وقال الضرضور خلال برنامج “vox chabab”، الذي يبث على قناة “ميدي 1 تي في”، “عوض صرف ميزانيات في التنشيط والترفيه في فضاءات غير نظيفة بإسم التحسيس كان يكفي إطلاق حملة رؤساء حاملين ل”شطاطب “، تواضعو انتم رؤساء المقاطعات وهزو شطاطب وعطيو العبرة”.

ورد العماري أن ” المجلس اتخذ قرار جريئا لفسخ العقدة مع شركتي، وأنه بصدد الإعلان عن العقود الجديدة، وانها جاهزة ومبرمجة في الدورة القادمة شانهأ شان المطرح العمومي الذي سيتم اقفاله بشكل رسمي وتعويضه بمطرح حديث للتجميع و المعالجة وقد اقتنى مجلس المدينة الارض المخصص له رغم مواجهة الشاب للرئيس بمشكل القضايا مع الشركات التي خلقها تدبير المجلس الحالي خوفا من تكليف مالية المجلس لاموال إظافية”.

وواجه الضرضور العمدة بما وصفه “ضعف تواصل المجلس مع الساكنة ، والإنتقائية في اختيار الجمعيات، بداية من تشكيل هيئة المساواة وتكافؤ الفرص، وعدم التفاعل مع مقترحات ومطالب الجمعيات المحلية.

التعليقات على شاب من أحياء الدار البيضاء “يقصف” العماري..”تواضعو وهزو شطاطب وعطيو العبرة” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

نتنياهو يرد على “قبول حماس للصفقة” بمهاجمة رفح

قرر مجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي، مساء الاثنين، بالإجماع مواصلة العملية العسكرية في رفح …