نشر أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي، بيانا منسوبا لإبنه من سجن عكاشة بالدار البيضاء يكشف فيه أسباب “مقاطعته للمحاكمة”.

وجاء في البيان :
بيان المعتقل السياسي ناصر الزفزافي حول مقاطعة المحاكمة

“لقد اتضح لكم أيها الأحرار و الحرائر، الحراكيون و الحراكيات الأشراف ما لا يدع مجالا للشك أن المحاكمة مجرد مسرحية من تأليف و إخراج المخزن و أذنابه، و رغم أنني كنت مقتنعا منذ البداية بأنها مجرد مسرحية إلا أنني تشبثت بأمل اختبار المؤسسة القضائية عساها تستدرك أخطاء المؤسسات الأخرى فشاركت و عريت و فضحت و كشفت كل الخروقات السياسية و القانونية و الاجتماعية. و عندما اقتنع الجميع و على رأسهم الجماهير الشعبية و المنظمات الحقوقية الوطنية و الدولية ببرائتي من كل التهم الملفقة لي، فإنه لا يمكنني أن أغرد خارج السرب و أشارك في محاكمة كانت ضدا على تاريخ الريف و رموزه و على رأسهم مولاي موحند رضي الله عنه و أرضاه.
و لهذا أعلن للرأي العام المحلي، الوطني و الدولي مقاطعتي لهذه المحاكمة التي تغيب فيها أدنى شروط المحاكمة العادلة، و يعتبر قراري هذا لا رجعة فيه و أمامكم الآن استخدام القوة كما عهدناكم أو إعدامي أو أي ما قد لا يخطر على بالي و يخطر على بالكم و أيا كان فعلكم ففيه انتصاري و هزيمتكم”.

التعليقات على عاجل.. الزفزافي من داخل زنزانته بعكاشة:”لن أحضر محاكمتي ولو أعدمتموني” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

هذا ماقررته المحكمة في محاكمة طبيب التجميل التازي وزوجته ومن معهما

قرّرت المحكمة تأخير جلسة محاكمة طبيب التجميل التازي ومن معه إلى غاية الجمعة المقبل من أجل …