*زينب الحريشي

عبر “ش.ف”  “المثلي” الذي تم إلقاء القبض عليه في ليلة رأس السنة بمراكش، عن شكره للمدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي، على تفاعله مع النداء الذي أطلقه بهذه السرعة، حيث أصدر قراره بمعاقبة الأمنيين .

وقال “ش. ف” نفسه إن قرار الحموشي، “ساعد في جبر خاطره بسبب ما تعرض له من تشهير و مضايقات من طرف الذين شاركوا في نشر فيديوهاته وصوره عبر الوسائط الاجتماعية”.

وأضاف أن هذه العقوبات التي أصدرها الحموشي في حق الأمنيين، بعد تصريحه ” تبقى ناقصة و لم تشفي غليله، ذلك لأنه كان ينتظر أن يطرد هؤلاء الأمنيين الذين ساهموا في تصويره وتسريب فيديوهاته وصوره بدون موافقته”.

وشدد “ش.ف” في حوار له مع موقع “آشكاين”، على أنه سيتابع الأمنيين حتى يطردوا من عملهم، ويحاسبوا على ما سببوه له من أضرار نفسية، وتشهير أدت إلى دخوله في حالة من الاكتئاب الحاد هو و عائلته.

و كانت المدير العام للأمن الوطني سبق ان اصدرت عقوبات تأديبية شملت التوقيف المؤقت عن العمل والتوبيخ والإنذار، في حق أربعة مسؤولين يعملون بولاية أمن مراكش، وهم موظف برتبة عميد شرطة إقليمي وعميد ممتاز وضابط أمن ممتاز وضابط أمن، و ذلك بعد إخلالهم بالتزاماتهم المهنية، التي تتمثل في تسريب فيديو وصور مثلي مراكش المعروف إعلامياً بـ”مثلي البوناني”.

*صحافية متدربة

التعليقات على “مثلي مراكش” يشكر الحموشي على تفاعله ويؤكد أنه سيتابع الأمنيين حتى يطردوا من عملهم ويحاسبوا على ما سببوه مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

التعادل السلبي يحسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي والأهلي

تعادل الأهلي المصري حامل اللقب مع مضيفه الترجي التونسي السبت بنتيجة 0-0، على أرضية ملعب حم…