تم تداول وثيقة تفيد بأن الخمار الحديوي، الشاهد الوحيد في محاكمة القيادي عبد العالي حامي الدين، المتابع بتهمة “المساهمة في القتل العمد”، في قضية مقتل الطالب اليساري أيت الجيد بنعيسى، قد نال ترقية برتبة “محرر درجة ثانية” بالجماعة التي يعمل فيها منذ سنة 2001، وذلك مباشرة بعد أولى جلسات محاكمة حامي الدين في تلميح إلى أنه قد تمت “مكافأته” على شهادته ضد حامي الدين.

وأوضح الخمار في اتصال مع “الأول” أنه كان محررا من الدرجة الثالثة، بعد أن اجتاز مباراة مماثلة سنة 2006، مثلما إجتاز مباراة أخرى سنة 2012، خاصة برتبة محرر ممتاز.

وتابع الخمار، “وفي إطار الكفاءة المهنية، اجتزت المباراة الخاصة برتبة محرر من الدرجة الثانية، حيث كنت الوحيد داخل جماعة قرية بامحمد، التي أعمل بها من تتوفر فيه الشروط القانونية وهي السلم 9، لذلك كنت الفائز الوحيد”.

وأضاف الخمار، “اجتيازي للمباراة لا علاقة له بالمحاكمة.. وماكاينش لي جازاني.. وأنا أقوم بما يمليه علي ضميري.. وحقي ديال بصح مازال ماخذيتو”.

وقال الخمار ” يحاولون النبش في حياتي الشخصية وهذا أمر أرفضه.. أنا كنت سائق سيارة الإسعاف بالجماعة، أولا لأنني أملك شهادة في هذا التخصص، بالإضافة إلى مستواي الجامعي، وثانيا لأن الإدارة كان لديها خصاص في هذا المنصب، وقد اختارت أن أبقى سائقا لسيارة الإسعاف طيلة هذه المدة، بحكم احتياجاتها وتوزيع المهام حسب رؤيتها”.

التعليقات على الخمار الشاهد الوحيد ضد حامي الدين يرد على وثيقة ترقيته..”أنا حقي ديال بصح مازال ماخذيتو” مغلقة

‫شاهد أيضًا‬

وفاة الكاتب والمقدّم التلفزيوني الفرنسي الشهير برنار بيفو عن 89 عاماً

توفي الاثنين عن 89 عاماً في ضواحي باريس المقدّم التلفزيوني الفرنسي الشهير والكاتب برنار بي…